المعرض الزراعي السعودي 2023

23-26 أكتوبر-2023المعرض الزراعي السعودي 20231445/4/11-8 هـ - 23-2023/10/26 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يشهد مركز الرياض الدولي للمعارض انطلاق المعرض الزراعي السعودي 2023 خلال الفترة 23 – 26 أكتوبر 2023. ويعتبر أكبر فعالية لذوي الاختصاص في القطاع الزراعي.

المعرض الزراعي السعودي هو معرض تجاري شامل يعرض أحدث التطورات التكنولوجية والآلات والممارسات في مجال الزراعة. وذلك بدعم مستمر من وزارة الزراعة. التي تهدف لتعزيز تنمية القطاع الزراعي في المملكة وتحقيق الامتثال للمعايير الدولية لاسيما التميز في القيادة في الابتكار الزراعي.

يعد معرض الزراعي السعودي أحدث منصة لعرض أحدث الابتكارات والتقنيات والحلول الرائدة والهندسة الزراعية المتطورة في المملكة والآفاق والتطلعات المستقبلية.

كذلك يقام المعرض الزراعي السعودي تحت رعاية وزارة البيئة والمياه والزراعة. مما يتلاءم مع توجهات وسعي المملكة إلى تعزيز الإنتاج الزراعي والصناعات الزراعية كأحد ركائز تنمية الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل غير النفطي.

اقرأ أيضاً: منتدى السعودية الخضراء 2023

والعمل على تعزيز مستوى الإنتاج الزراعي والصناعات الغذائية وتحقيق الاكتفاء الذاتي بأعلى معايير الجودة والكفاءة. جنباً إلى جنب مع التوازن البيئي والحفاظ على مصادر المياه وترشيد الاستهلاك في القطاع الزراعي.

وتتنوع أحدث التقنيات والحلول الزراعية في المعرض الزراعي السعودي 2023 ومنها الطائرات بدون طيار والتصوير الجويمن بين أحدث التقنيات المطلوبة لتطوير القطاع الزراعي السعودي.

وتستمر تنوع أحدث التقنيات والحلول الزراعية لتضم عرض للروبوتات الزراعية في المعرض. والتي تلعب دورًا متزايدًا في البيوت المحمية الحديثة.
قد دخلت الروبوتات الزراعية إلى البيوت المحمية في جميع أنحاء العالم فهي باتت مسؤولة عن رش وزراعة وتعبئة الفاكهة والخضار المزروعة في بيئات البيوت المحمية. كما تتوسّع تقنيات وابتكارات الروبوتات في البيوت المحمية الحديثة المصممة. لزيادة الإنتاجية وتقليل العمالة وجذب الشباب المهرة إلى هذا القطاع.

أكثر

فعاليات الرياض 2023معارض الرياض 2023معارض زراعية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

اكتوبر 23, 2023 8:00 صباحا - اكتوبر 26, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

 Development of the agricultural sector – تطوير القطاع الزراعي 

الحضور

general – عام  

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

‫15 تعليقات

  1. أود المشاركة في حضور فعاليات هذا الحدث الزراعي الأهم في المنطقة العربية… دكتور محمد كامل الديب دكتوراة بساتين فاكهة كلية الزراعة سابا باشا جامعة الإسكندرية مصر

  2. السلام عليكم نحن نشتغل في مجال الآلات الفلحية وقطع الغيار ونري د الحضور للمعرض كزوار

  3. السلام عليكم أرغب في الحضور للمعرض للاضلاع على أحدث التقنيات الحديثة في مجال الحبوب أرجو توجيه الدعوة للحضور

  4. مؤسسة مقاولات متخصصة بأنشاء الحظائر والفقاسات وجميع البنى التحتية لشركات الدواجن

  5. المعرض يهتم بالمشاريع الزراعية الكبرى مثل الألبان والدواجن والأعلاف وغيرة وهذي جيد.لكن هناك ماهو أهم للمواطن العادي الذي لدية حديقة منزلية او لدية مزرعة او إستراحة وهو البستنة او الأشجار المثمرة او أشجار الزينه والورود والشتلات وهذى قليلة جدا” بالمعرض هي مشتلين فقط.فأتمنى ان نري مشاتل او مزارع مشاركة تهتم بأشجار الزينة والأشجار المثمرة.كذلك لايوجد بالمعرض شركات بذور متخصصة كل الي موجود موزعين.وشكرا”

  6. انا مهندسة زراعية ..احمل درجة الدكتوراة في الزراعة وارغب في حضور فعاليات هذا المعرض بالرياض.
    هل يوجد تسجيل او بطاقات دعوة للحضور؟؟
    كيف يمكنني حضور الفعاليات؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *