المعرض السعودي الدولي للديكور والبناء المعاصر - القازة 2023

05-07 يونيو-2023المعرض السعودي الدولي للديكور والبناء المعاصر - القازة 202316 -18 / 11 / 1444 هـ - 5 -7 / 6 / 2023 مانتهى الوقت !

المعرض السعودي الدولي للديكور والبناء المعاصر - القازة 2023

تفاصيل الحدث

تشهد غرفة جدة انطلاق فعاليات المعرض السعودي الدولي للديكور والبناء المعاصر – القازة 2023. وذلك خلال الفترة بين 5- 7 يونيو ويناقش المعرض أحدث صيحات الديكور والبناء الحديث.
يهدف المعرض السعودي الدولي للديكور والبناء المعاصر للتعاون بين صانعي القرار والخبراء في الديكور والبناء الحديث المتطور.
كما يوفر المعرض السعودي الدولي للديكور والبناء فرصة للموزعين والمشترين التجاريين وأصحاب المشاريع والاستشاريين. لاسيما المهندسين المعماريين ومحددي المواصفات وغيرهم من الأطراف المعنية توفير احتياجاتهم وتبادل الخبرات وتطوير المجال.

من المتوقع أن يكون المعرض السعودي الدولي للديكور نقطة محورية للثقافة وصناعة التصميم والهندسة المعمارية والبناء محليًا ودوليًا.

يعمل المعرض السعودي الدولي للديكور على تسليط الضوء على المصممين والمهندسين المعماريين والشركات المتخصصة في هذا المجال محلياً وعالمياً وتعزيز دورهم في تحقيق نقلة نوعية في قطاع التصميم الداخلي والإنشاء والتأثيث الذي شهدته المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة في ظل العملاق المميز مشاريع بناء.

يعد المعرض منصة إقليمية للشركات المحلية والدولية للإستفادة من الفرص الهائلة في سوق البناء والتصميم الداخلي القوي في المملكة العربية السعودية والتي تشكل 45٪ من إجمالي سوق الشرق الأوسط.

من المتوقع أن يشهد سوق الإنشاءات في السعودية نمواً كبيراً وتوفر إمكانات مربحة بفضل رؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 والإصلاحات المستمرة لتنويع مصادر الطاقة بعيداً عن النفط.
من المتوقع أن تؤدي المشاريع الكبرى مثل NEOM إلى تعزيز صناعة البناء في المملكة. كما أعلنت السعودية عن خطط لإنفاق 293 مليون دولار على مشاريع البنية التحتية الرئيسية في جميع أنحاء المملكة.

أكثر

معارض جدة 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

5 (الإثنين) 8:00 صباحا - 7 (الأربعاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

Modern decors – الديكورات الحديثة  

الحضور

general – عام 

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls 

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *