المعرض السعودي الرابع للسفر والسياحة والصيد 2023

26-30 ديسمبر-2023المعرض السعودي الرابع للسفر والسياحة والصيد 20231445/6/17-13 هـ - 26-2023/12/30 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يستقبل مركز القصيم الدولي فعاليات المعرض السعودي الرابع للسفر والسياحة والصيد 2023. وذلك في مدينة بريدة خلال الفترة 26-30 ديسمبر. ويهدف الحدث إلى تطوير المجال وتقديم الجهات العارضة والمتخصصة في مجالات السفر والسياحة والصيد.

ويعتبر المعرض السعودي الرابع للسفر والسياحة في دورته الرابعة انعكاس لجهد رائع مبذول من قبل المسؤولين. كذلك يساعد هذا الجهد في إبراز هذه المنطقة وطبيعتها الساحرة بحيث تمتلك القصيم المواقع التي تعتبر مكاناً جاذباً وواجهة سياحية وتسويقية مميزة للمنطقة.

وأشار سمو أمير منطقة القصيم سابقاً أن هناك حرص دائم على اقامة مثل هذه المعارض. وتعزيز دورها مؤكداً سموه أنه يجب ألا يكتفى بإقامة وبناء المعارض فحسب بل لابد أن نكون صانعين لمحتوى تلك المعارض لتكون جاذبة لخدمة المنطقة اقتصاديا وسياحياً مشيراً الى ضرورة إيجاد لجان تسويقية لتلك المعارض لتكون مشتعلة بحراكها الدائم.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي الثاني للاستدامة: ‏التطوير والابتكار 2024

كما شدد سموه على ضرورة تعزيز تلك المباني عبر مؤسسات فعاله لها علاقاتها ونشاطها لكي تسعى بشكل فعال إلى إقامة وجذب مثل تلك الملتقيات للمنطقة كونها أرض خصبة اقتصاديا وسياحياً.

وبصفة عامة يوفر المعرض فرص للشركات الحاضرة في الحدث لإيجاد المزيد من التفاعل مع العملاء والزوار من خلال عرض المنتجات والخدمات السياحية التي تقدمها. حيث تم التركيز على نمط السياحة الصحراوية. فضلا عن السياحة البحرية ورحلات السياحة الخاصة بالصيد.

كذلك يعمل المعرض على دعم الترويج السياحي لجميع مناطق المملكة السياحية والتي من أهمها منطقة القصيم. وتمتلك القصيم تحديدا عدد من المواقع الجاذبة طبيعياً وهي واجهة سياحية للمنطقة.

أكثر

معارض السفر والسياحة 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 26, 2023 8:00 صباحا - ديسمبر 30, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

السياحة والسفر- Tourism and Travel

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

‫7 تعليقات

  1. ارغب في مزيد من المعلومات بغرض المشاركة كجهة عارضة لخدماتها . ارجو معرفه الشركة المنفذه او ايميل للتواصل ) نحن شركة لتصنيع البوثات والدعايه والاعلان (

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *