المعرض الفوتوغرافي تحت الماء 2024

25-يوليو-2024المعرض الفوتوغرافي تحت الماء 20241446/1/28-19 هـ 7/25-2024/8/3 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

أعلنت جمعية الثقافة والفنون بالدمام عن فتح المشاركات في المعرض الفوتوغرافي تحت الماء 2024 تحت الماء بعنوان ” In The Blue “. الذي يأتي لنقل عظمة وجمال وزرقة أعماق البحر.

ويهدف إلى استقطاب المبدعين من المصورين في المملكة والخليج العربي الذي يسعون إلى اكتشاف عالم الغوص السحري من خلال التصوير الفوتوغرافي. متضمناً المعرض محاضرات وورش عمل عن التصوير تحت الماء، وكيف يمكن المحافظة على البيئة البحرية.

واغلق في وقت سابق معرض “صغار الشرقية ” الذي قدم فيه ٤٧ طفلاً أعمالهم الفنية في المعرض بالتعاون مع مرسم نقطة لون. بهدف تعزيز المواهب وتشجيعهم، وربط أعمالهم بالمجتمع والحراك الفني وتنمية تفكيرهم الإبداعي.

اقرأ ايضاً: تحديات تنوين 2024

المعرض الفوتوغرافي تحت الماء 2024 للتصوير الضوئي تاريخه العريق. كما بدأ من توثيق الحدث حتى تطوره كفن حديث ومعاصر بجميع فروعه، وتوجهاته ليواكب تطلعات الفنون بالعالم.ومن فروع التصوير .. فن التصوير تحت الماء.

المعرض الفوتوغرافي محاولة لنقل عظمة وجمال زرقة أعماق البحر، وهو فن إبداعي. يجمع بين مهارات الغوص واستخدام الكاميرا لالتقاط صور ساحرة لعالم غامض ومليء بالأسرار. كما يتيح هذا الفن للجمهور فرصة لاكتشاف روائع الطبيعة الخفية، من مخلوقات وشعاب مرجانية ملونة ونباتات بحرية بأشكال غريبة. كل ذلك في بيئة هادئة ومنعزلة عن صخب العالم الخارجي.

في النهاية تقدم المعرض جمعية الثقافة والفنون بالدمام بالتعاون مع مركز مرجان وصدف المعرض الفوتوغرافي الأول ” In The Blue ” ليكون معرضاً لجميع المصورين المحترفين والهواة من الغواصين السعوديين والمقيمين داخل المملكة والخليج العربي.

أكثر

معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 25, 2024 9:00 صباحا - 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

الفنون والتصاميم – Arts and designs

الحضور

عام – General

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

جمعية الثقافة والفنون – Culture and Arts Association

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

0550454528

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *