المعرض النسائي للسيارات 2024

18-20 يناير-2024المعرض النسائي للسيارات 20241445/7/8-6 هـ - 18-2024/1/20 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تنطلق فعاليات المعرض النسائي للسيارات 2024 خلال الفترة 18 – 20 يناير وذلك في مركز ذا أرينا الرياض. ليكون الحدث المميز المفضل للنساء خاصة بعد تمتعهن بالقيادة واختيار سيارتهن المفضلة.

المعرض يهدف إلى توفير منصة لتجار السيارات لعرض خدماتهم والتواصل المباشر مع العملاء من النساء وبناء علاقات طويلة الأمد معهم. ويمكن المنتدى فرصة للسيدات لمشاركة خبراتهن وملاحظاتهن حول عملية شراء السيارات مع تجار ووكلاء السيارات.

يشهد المعرض النسائي للسيارات 2024 إقبالا كبيرا من جانب النساء اللائي يتأهبن لقيادة السيارات. خاصة بعد رفع الحظر على قيادة النساء للسيارات في المملكة وذلك بموجب أمر ملكي صدر سابقاً في إطار خطط التحديث والتطور في المملكة.

اقرأ أيضاً: القمة العالمية للحوكمة 2024

ويجذب المعرض أيضا ممثلي البنوك لتقديم خيارات تمويل للنساء اللائي لا يستطعن شراء السيارات نقداً. وتقديم حلول تمويلية بسيطة للسيدات لاقتناء سياراتهن المفضلة بعدة طرق إما بالتمويل التأجيري أو الأقساط الميسرة.

وتتنوع شروط قيادة المرأة للسيارة في السعودية وهي الشروط العامة لحفظ سلامة المرأة أثناء القيادة. وضمان اتباع القوانين العامة للمرور وهذه الشروط هي: أن يتعدى عمر المرأة 18 عاماً حتى تستطيع استخراج رخصة قيادة خاصة أو شخصية، و21 عاماً في حالة استخراج رخصة قيادة عامة لقيادة مركبات أخرى مرتبطة بظروف العمل أو غيره.
التقدم لاختبارات القيادة في المرور وسداد الرسوم المطلوبة وكذلك اجتياز الامتحان النظري. أن تكون الصحيفة الجنائية خالية تماماً من أي سابقة أو ارتكاب أي تجاوزات قانونية من أي نوع.

ومع أن قيادة النساء للسيارات قد توفر للعائلات أموالا طائلة وتشجع مزيدا من النساء على الانضمام لسوق العمل فإنها ستلقي بظلالها على السائقين لدى تلك العائلات الذين سيتم الاستغناء عنهم بعد أن كانت توكل لهم مهمة التنقل بالنساء حيث يرغبن.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض الرياض 2024معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 18, 2024 8:00 صباحا - يناير 20, 2024 11:59 صباحا(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – exhibition

القطاع

السيارات الفاخرة – luxury cars

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

شركة مظلة الأعمال لتنظيم المعارض والمؤتمرات

locatin image

‫2 تعليقات

  1. تواصلت مع الجهة المنظمه افادو بانه تم تأجيل المعرض وسيقام بنفس التاريخ المعرض الدولي للتجارة الالكترونية

  2. ارغب في مزيد من المعلومات بغرض المشاركة كجهة عارضة لخدماتها . ارجو معرفه الشركة المنفذه او ايميل للتواصل ) نحن شركة لتصنيع البوثات والدعايه والاعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *