الملتقى الدولي لمعرض سمارت هوم 2023

02-05 مارس-2023الملتقى الدولي لمعرض سمارت هوم 202310 - 13 / 8 / 1444 هـ - 2 - 5 / 3 /2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

الملتقى الدولي لمعرض سمارت هوم 2023 ينطلق في غرفة جدة خلال الفترة بين 2- 5 مارس 2023م، لتقديم أحدث تكنولوجيا المنازل الذكية.

الملتقى الدولي لمعرض سمارت هوم من أهم الأحداث التي تعمل على توفير التكاليف المرتبطة بالطاقة في المنازل الذكية الحديثة، حيث تقدم حلول المنازل الذكية التي توفر للمستهلكين الأمان المتطور بإمكانيات التحكم بالمنزل بالتطبيقات الذكية.

يعتبر مصطلح السمارت هوم أو أتمتة المنزل هو ربط مختلف الأجهزة والأنظمة في المنزل معاً بحيث يمكن التحكم فيها جميعاً من أي مكان، وإحداث التفاعل المطلوب فيما بينها. فالنظام الذكي يتحكم في أمور مثل الإضاءة والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء والامن والأمان والموسيقى وتوفير الطاقة والتحكم عن بعد بواسطة الرسائل القصيرة.

وهناك أجهزة يعتمد عليها نظام البيوت الذكية منها المفاتيح الذكية التي تحل محل المفاتيح الكهربائية التقليدية والحساسات الذكية وغيرها. فعلى سبيل المثال، عندما تصل إلى منزلك، سيقوم نظام أتمتة منزلك تلقائياً بإغلاق مرشات المياه، وفتح باب المرأب، وفتح قفل الباب الأمامي، وتعطيل الإنذار، وإضاءة الدرج، وتشغيل التلفزيون. كما يمكن، وبضغطة بسيطة على زر جهاز تحكم عن بعد، تشغيل كافة التجهيزات المتعلقة «بنشاط» معين.

تتكون أنظمة البيت الذكي من مفاتيح وأجهزة استشعار متصلة بوحدة مركزية تسمى «بوابة» يتم التحكم فيها من خلال واجهة مستخدم تتفاعل مع محطة محمولة على الحائط أوعن طريق برامج تعمل على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 2, 2023 12:00 صباحا - مارس 5, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show 

القطاع

تكنولوجيا المنازل الذكية – Smart home technology 

الحضور

general – عام  

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *