الملتقى السنوي لليوم العالمي للجودة 2023

05-09 نوفمبر-2023الملتقى السنوي لليوم العالمي للجودة 20231445/4/25-21 هـ - 5-2023/11/9 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تنظم الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة فعاليات الملتقى السنوي لليوم العالمي للجودة 2023. وذلك لمناقشة أحدث تطورات مجال الجودة في المملكة.

وتحتضن مدينة الرياض إقامة الملتقى السنوي لليوم العالمي للجودة 2023 خلال الفترة بين 5 – 9 نوفمبر. لتقديم حدث متخصص بحضور الخبراء ورواد الأعمال والمهتمين بمجال الجودة لتبادل التجارب والأفكار.

كما يهدف الملتقى إلى تعزيز إسهام الجودة وتوضيح دورها الفاعل في تطوير الأعمال، بما يسهم في تحقيق التنمية الوطنية المستدامة، إضافة إلى تسليط الضوء على التجارب الناجحة بين مختلف القطاعات بالمملكة في هذا المجال.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول 2024

كذلك وسيناقش الملتقى عدداً من الموضوعات وأوراق العمل ذات العلاقة بالجودة داخل المملكة بمقاييس عالمية. كما ناقش الملتقى في دورته السابقة عدة قضايا من أبرزها: أثر تطبيق معايير التميز المؤسسي على أداء المنشآت الفائزة بجائزة الملك عبد العزيز للجودة.

بالإضافة إلى دور المواصفات في دعم التصنيع المحلي، والجودة والتميز المؤسسي في التعليم العالي. وثقافة المنظمة وأثرها على تطور الجودة.

وبصفة عامة يعد الملتقى السنوي للجودة فرصة للمهتمين والمختصين بمجالات الجودة للتعرف على التطبيقات الحديثة في استدامة الجودة لدى القطاعات المختلفة.

ويذكر أنه تم اعتماد يوم الجودة العالمي في عام 1990 من قبل الأمم المتحدة. وذلك بهدف زيادة الوعي بالجودة وأهميتها للمؤسسات على اختلاف مجالات عملها في تعزيز تحسين النمو والابتكار والاستدامة على المستوى العالمي.

كما وأصبحت المؤسسات في جميع أنحاء العالم تحتفل بهذا اليوم الذي يصادف ثاني خميس من شهر نوفمبر كل عام. ذلك نظير مساهمة الجودة في النمو المؤسسي والازدهار والرفاه على المستوى الوطني والعالمي.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 5, 2023 8:00 صباحا - نوفمبر 9, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الجودة العالمية – International quality

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة – Saudi Standards, Metrology and Quality Organization

locatin image

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *