الملتقى المهني الثالث بجامعة بيشة 2024

05-06 مارس-2024الملتقى المهني الثالث بجامعة بيشة 20241445/8/25-24 هـ - 5-2024/3/6 م انتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

بمشاركات طلابية وأكاديمية واسعة تنطلق أعمال الملتقى المهني الثالث بجامعة بيشة 2024 لمدة يومين 5 -6 مارس. من أجل تطوير وتعزيز بيئة العمل التنافسية لخريجي الجامعة.

ويستهدف الملتقى المهني الثالث بجامعة بيشة 2024 الطلاب المتوقع تخرجهم والخريجون، حيث يتخلله إقامة العديد من ورش العمل وجلسات الإرشاد المهني والاستشارات المهنية. فيما يعمل الملتقى على التعريف بأوضاع سوق العمل وأبرز الوظائف التي يرتفع عليها الطلب. وطرق التأهيل المناسبة وكيفية الحصول على التمويل المناسب لبدء المشاريع.

ومن المقرر أن تشارك 11 جهة حكومية وخاصة في فعاليات الملتقى المهني الثالث “مسارات 3” الذي تنظمه جامعة بيشة.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للتعليم عن بعد 2024

كما يشهد الملتقى العديد من الأنشطة المتنوعة يشارك فيها نخبة من الأكاديميين والخبراء وخريجي الجامعة. خاصة أنه يعد لقاء مفتوح لمساعدة طلاب الجامعة على عبور المرحلة الانتقالية بين التخرج والالتحاق بالوظيفة واختيار المسار الوظيفي الخاص بهم.

علاوة على ذلك يوفر الملتقى فرصة للطالب ليعيش مراحل مختلفة من التوجيه والتوعية. ابتداءً من رحلة تخصصه في سوق العمل الحالي وأبرز المهارات التي يتطلب الحصول عليها للتميز. إلى جانب تمكينه من خلال الجلسات الاستشارية التخصصية المختلفة من مستشارين متمكنين.

في سياق متصل وفرت المملكة بيئة تنافسية جاذبة مفتوحة للأعمال، لبناء اقتصاد عالمي رائد، يعزز ريادة الأعمال، ويعيد هيكلة المدن الاقتصادية، ويسهم في إنشاء مناطق خاصة، ويطلق إمكانات سوق العمل لجعله أكثر تنافسية. فضلا عن أن المملكة تستثمر من أجل مستقبل مشرق، بإطلاق العنان لقطاعات جديدة واعدة، وتخصيص المزيد من الخدمات الحكومية لتنويع الاقتصاد وضمان استدامته.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 5, 2024 8:00 صباحا - مارس 6, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الإرشاد المهني – Professional guidance

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

جامعة بيشة – University of Bisha

الموقع الالكتروني

جامعة بيشة
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *