المنتدى الدولي للرياضة والسلام 2023

18-19 أكتوبر-2023المنتدى الدولي للرياضة والسلام 20233 - 4 / 4/ 1445 هـ - 18 - 19 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستعد مدينة الرياض للمرة الأولى في تاريخها، لاستضافة المنتدى الدولي للرياضة والسلام 2023. ويهدف الحدث لدعم تطورات المجال الرياضي في المملكة بلمسات عالمية.

ويأتي المنتدى الدولي للرياضة والسلام 2023 بتنظيم اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية. بالتعاون مع منظمة الرياضة والسلام خلال المدة من 18 – 19 أكتوبر في قصر الثقافة في حي السفارات.

ويهدف المنتدى بعنوان “الرياضة مفتاح السلام” تحديدا إلى تعزيز دور الرياضة كقناة لنشر القيم والمواقف. فضلا عن السلوكيات الإيجابية، التي تؤدي إلى إرساء قيم السلام العالمي. وذلك لما تتمتع به الرياضة من قوة وتأثير كأداة اتصالية عالمية خاصة ولغة يتحدثها الجميع.

اقرأ أيضاً: المؤتمر السعودي للمشتريات 2023

ويتضمن المنتدى الذي ينظم بالتعاون مع مكتب حي السفارات بالهيئة الملكية بمدينة الرياض العديد من الجلسات التي تناقش الأحداث الرياضية الكبرى. وتمكين الرياضة النسائية ورؤية المملكة 2030 في جانبها الرياضي وكذلك برنامج جودة الحياة. إضافة إلى العديد من الجلسات الحوارية، بمشاركة نخبة رياضيين العالم. ورجال المال والأعمال وشخصيات علمية ومسؤولي منظمات غير ربحية من مختلف دول العالم. وشركات رياضية ووكالات تابعة للأمم المتحدة.

ورفع الأمير عبد العزيز بن تركي بن فيصل بن عبد العزيز، وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية. الشكر للقيادة على دعمها السخي وغير المحدود للقطاع الرياضي بالمملكة. الذي أسهم تحديدا في جعل السعودية الوجهة الأولى لاستضافة كبرى الفعاليات والأحداث الرياضية العالمية.

كما ورحب الأمير عبد العزيز بجميع المشاركين من مختلف دول العالم في المنتدى الدولي للرياضة في بلدهم الثاني المملكة السعودية. متمنيًا أن يخرج المنتدى بنتائج تسهم في تعزيز دور الرياضة في السلام العالمي.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023معارض رياضية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

اكتوبر 18, 2023 8:00 صباحا - اكتوبر 19, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

الرياضة واللياقة البدنية – Sports and fitness

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

Saudi Arabian Olympic Committee – اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *