المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم 2023

08-مايو-2023المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم 2023انتهى الوقت !

المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم 2023

تفاصيل الحدث

تنطلق فعاليات المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم 2023 في فندق الفيصلية الرياض خلال فترة من 7-9 مايو. ويهدف المنتدى تسهيل عملية اتخاذ القرارات الاستثمارية داخل المطاعم.

يعرض المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم أهم مفاهيم الضيافة من مختلف أنحاء العالم. كما سيتمكن الحضور من التواصل مع المستثمرين والمالكين وأصحاب الامتياز وكبار المهنيين في مجال الضيافة، تقييم حالة قطاع الضيافة وتأمين صفقات مستقبلية.

ويذكر أن المنتدى كشف العالمي للاستثمار في المطاعم GRIF في الأعوام الماضية عن إطلاق رابطة مطاعم الشرق الأوسط MERA، في ظلّ التحديات الكبيرة التي تواجه قطاع الأغذية والمشروبات خلال المرحلة الحساسة التي يمرّ بها العالم.

اقرأ أيضاً: المنتدى العالمي لإدارة المشاريع 2023

وتعمل الرابطة كمنظمة غير ربحية لتشكل منصة تربط بين الأعضاء وتوفر لهم ما يحتاجونه من الدعم والترويج، إلى جانب المساعدة في وضع الأجندة الخاصة بقطاع المطاعم في الإمارات العربية المتحدة.

يأتي المنتدى تأكيداً على ما تحتاجه جهات قطاع الأغذية والمشروبات في الشرق الأوسط اليوم إلى التعاون فيما بينها لدعم بعضهم البعض خلال هذه الأوقات، كما ستكون الرابطة جهةً فعالة لتقديم الاستشارات والمعلومات بهدف مساعدة وتوجيه أصحاب الأعمال وأعضاء القطاع المعنيين. كما تهدف الرابطة إلى رعاية جميع الأفراد العاملين في القطاع على كافة المستويات، وليس المالكين والإدارة فقط.

يقدم المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم منصّة متكاملة. تجمع تحت سقف واحد نخبة من أهم الشخصيات في قطاع الضيافة لتقدم للمشاركين من قطاع الاستثمار في المطاعم على مستوى العالم المعرفة والإلهام والعلاقات.
ومع حلول عام 2023، وقع الاختيار على المملكة العربية السعودية لاستضافة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم تحت مظلة قمة الاستثمار في مستقبل الضيافة. وذلك بالتوازي مع المحتوى الذي يسعى إلى تسليط الضوء على الاستثمار الفندقي.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الإثنين) 9:14 صباحا - 9:14 صباحا(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الضيافة العالمية – global hospitality

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

Bench Events – بينش ايفينت

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *