المنتدى العالمي للهيدروجين 2023

05-06 ديسمبر-2023المنتدى العالمي للهيدروجين 20231445/5/22-21 هـ - 5-2023/12/6 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تحتضن المملكة العربية السعودية فعاليات المنتدى العالمي للهيدروجين 2023 المقرر إقامته في مركز الظهران الدولي للمعارض لمدة يومين 5 – 6 ديسمبر.

يعد المنتدى العالمي للهيدروجين 2023 منصة تجمع جميع أصحاب المصلحة المتعددين لتيسير عملية إنتاج واستخدامات الهيدروجين المتجدد. بما يسهم في خفض الانبعاثات الكربونية. والإسراع نحو الانتقال العادل للطاقة المُتجددة، والاستفادة من المنافع البيئية والاجتماعية. والاقتصادية التي يوفرها الاقتصاد العالمي للهيدروجين الأخضر. فضلا عن تحديد أفضل الأدوات التي تُسهم في تعزيز تجارة الهيدروجين الأخضر العابرة للحدود بين الدول النامية الغنية بالطاقة المُتجددة والدول المتقدمة.

ويهدف المنتدى لتسهيل تطوير ممرات تجارة الهيدروجين، وضمان تحقيق التوازن بين العرض والطلب المتوقع. واستكشاف الأسواق المحتملة وضمان تلبية الاحتياجات العالمية للطاقة المتجددة، بما في ذلك العمل على إزالة العوائق التنظيمية.

اقرأ أيضاً: مؤتمر العلا الدولي لتقييم الأثر على التراث 2023

ويجمع منتدى الهيدروجين أغلب أصحاب المصلحة من جميع الدول والمستهلكين، والمنظمات والهيئات الدولية المُتخصصة. وكبار القائمين على الصناعات العالمية في مجال الهيدروجين المتجدد، والمستثمرين الدوليين.

فضلا عن تحديد آليات التحفيز الملاءمة للتوسع في إنتاج الهيدروجين المُتجدد واستخداماته. وخفض التكلفة بما يُسهم في الحد من الانبعاثات الكربونية.

كذلك وتعزيز الانتقال العادل للطاقة المُتجددة من خلال دفع الاستثمارات في مشاريع الهيدروجين المتجددة في الدول النامية لتحقيق في أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وتعزيز النمو المستدام، وضمان نفاذ الجميع إلى الطاقة المتجددة، وتوفير فرص عمل نظيفة، وتحقيق الاستفادة المادية والبيئية.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023معارض صناعية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 5, 2023 8:00 صباحا - ديسمبر 6, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

القطاع الصناعي – Industrial sector

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *