المهرجان السعودي للإبداع - أثر 2023

13-16 نوفمبر-2023المهرجان السعودي للإبداع - أثر 20234/29 - 1445/5/2 هـ - 13-2023/11/16 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يفتح فندق كراون بلازا آر دي سي الرياض أبوابه أمام المهرجان السعودي للإبداع – أثر 2023 خلال فترة 13 – 16 نوفمبر. ويعد الأول من نوعه في مجال التسويق الإبداعي في المملكة.

ويأتي المهرجان كحدث خاص يسلط الضوء على دور الإبداع لتمكين وتعزيز التنمية المستدامة في المملكة.

وسيتيح مهرجان “أثر” الفرصة أمام المسوقين والمبدعين للمشاركة في بيئة تحفز على الإبداع وتمكن الخبرات وتحقق الأثر، مما يجعلها نقطة التقاء الثقافة بالإبداع.

وسوف تستمر فعاليات مهرجان “أثر” على مدى أربعة أيام؛ منها يومين للمهرجان. كذلك يومين لتدريب المواهب السعودية الشابة، وتوزيع الجوائز.

اقرأ أيضاً: مهرجان أطفال الثقافة 2023

كما تتضمن فعاليات المهرجان منصتين تتضمن كلٌ منهما برامج متنوعة سيشارك فيها شخصيات مشهورة ومتحدثون إقليميون ودوليون. بالإضافة إلى 12 أكاديمية لتدريب المواهب الشابة تحت عمر 32 عاماً في مجالي التسويق والاتصال.

كذلك وعقد عدد من الاجتماعات المتخصصة، وجلسات حصرية مع نخبة من رؤساء وكبار مسؤولي الشركات. فضلا عن عدد من برامج تسريع مشاريع التسويق، مسابقتان للمواهب الشابة.

ومن جانب أخر، سيوفر المهرجان مساحات خاصة للشركات سواء الناشئة أو الكبرى لاستعراض منتجاتها وخدماتها. كما سيشهد المشاركون تشكيلةً مختارةً من الأعمال الفنية، واليدوية، والموسيقية، إلى جانب الأطعمة وعدد من العروض الترفيهية الحية.

وستتوج فعاليات المهرجان بحفل ختامي لتوزيع جوائز “أثر”، المعتمدة من قبل مهرجان “كان ليونز”، و”مهرجان دبي لينكس الدولي للإبداع”، والذي سيتم خلاله تكريم المتميزين في التسويق الإبداعي.

ويهدف المهرجان للاحتفاء بالمواهب السعودية، كما يعتبر منصة للمختصين والمواهب والمبدعين الطموحين وجميع المتمين بمستقبل الإبداع في السعودية. ويهدف لاستكشاف الأفكار والرؤى المبتكرة للانضمام لمجتمع جديد من قادة الفكر والمبدعين

ويتوقع أن يشارك في المهرجان أكثر من 60 متحدثاً إقليمياً ودولياً وشخصيةً مشهورةً، وأكثر من 1500 من المختصين في التسويق. والمواهب الشابة للاحتفاء بالإبداع كأداةٍ لتطوير الأعمال وصناعة التغيير، وترك أثرٍ إيجابيٍ في المجتمع.

أكثر

فعاليات الرياض 2023معارض ثقافية 2023مهرجانات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 13, 2023 8:00 صباحا - نوفمبر 16, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

التسويق الإبداعي – Creative Marketing

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

مجموعة موتيفيت الإعلامية – شركة تراكس – Motivate Media Group – TRACCS

locatin image

‫11 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *