اليوم الأكاديمي والبحثي لمركز الأورام 2024

16-مايو-2024اليوم الأكاديمي والبحثي لمركز الأورام 20241445/11/8 هـ - 2024/5/16 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يستعد مركز الأورام لاستضافة اليوم الأكاديمي والبحثي لمركز الأورام 2024 في 16 مايو 2024، بقاعة الملك سلمان في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث. تهدف هذه الفعالية إلى تعزيز التعاون بين الباحثين السريريين والباحثين في العلوم الأساسية. وتيسير مناقشة التحديات التنظيمية في مجال بحوث السرطان.

تشمل أهداف هذا النشاط العلمي تقييم مستوى أنشطة البحث في مجال الأورام، وتعزيز فرص التعاون بين الباحثين السريريين والباحثين في العلوم الأساسية. وتحديد التحديات البحثية الحالية في مركزنا. لذا، ندعو الأطباء الجراحين والطبيين، والباحثين في العلوم السريرية، والممرضات، والصيادلة للمشاركة والمساهمة في هذه المناقشات الهامة.

اقرأ أيضًا: فعالية يوم المسار الصحي 2024

علاوة على ذلك، سيكون اليوم الأكاديمي والبحثي فرصة لاستكشاف التحديات التي تواجه البحث في مجال الأورام وتحديد الفرص المستقبلية للابتكار والتقدم.

في الختام، يمثل اليوم الأكاديمي والبحثي لمركز الأورام 2024 فرصة مثمرة للتواصل وتبادل المعرفة بين الباحثين والمختصين في مجال علاج السرطان. من ناحية أخرى، سيكون هذا الحدث منصة ممتازة لاستعراض أحدث التطورات في البحوث السريرية والعلمية. وتحديد الاتجاهات المستقبلية للتعاون والابتكار في مجال الأورام. نسعى إلى تحقيق نقاشات مثمرة وتبادل الخبرات التي ستسهم في تقديم رعاية صحية أفضل لمرضى السرطان. نتطلع إلى استقبال الأطباء الجراحين، والباحثين الأكاديميين، والممرضات، والصيادلة في هذا اليوم المميز. حيث سنتشارك المعرفة ونبحث في سبل تعزيز الجهود المشتركة لمحاربة السرطان وتحسين رعاية المرضى.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 16, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Medical – طبي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Motamarat platform – منصة مؤتمرات

الموقع الالكتروني

منصة مؤتمرات
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *