برنامج اكتشف وتعلّم 2024

14 يوليو / 08 أغسطس-2024برنامج اكتشف وتعلّم 20241/8 - 1446/2/4 هــ - 7/14 - 8/8/ 2024 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

يعتبر برنامج اكتشف وتعلّم 2024 فرصة مميزة تجمع بين التعليم والترفيه والسياحة، مقدمًا من جامعة الملك خالد. لأول مرة في المملكة. يوفر البرنامج الصيفي تجربة تعليمية فريدة في منطقة عسير الخلابة. يتضمن البرنامج مجموعة من الأنشطة التعليمية والتدريبية والثقافية والترفيهية المصممة خصيصًا للطلاب الزائرين، مما يسهم في رفع مستوى جودة التعليم والأداء ويعزز من وعي الطلاب واستكشافهم لمجالات جديدة.

من خلال رؤية جامعة الملك خالد أن تكون وجهة تعليمية جاذبة ببرامج اجتماعية وسياحية وترفيهية متميزة، يسعى البرنامج إلى تقديم تجربة تعليمية متكاملة. يتم التركيز على تنمية مهارات الطلاب وتعزيز وعيهم الثقافي. يتضمن برنامج اكتشف وتعلّم 2024 التدريبي تطوير اللغة الإنجليزية بالتعاون مع EF (First Education). بالإضافة إلى برنامج الإعداد الوظيفي الذي يشمل التخطيط الوظيفي وكتابة السيرة الذاتية وإجراءات المقابلات الشخصية والإعداد المهني. كما يضم برنامج ريادة الأعمال الذي يهدف إلى تطوير مهارات الريادة والإبداع.

اقرأ أيضًا: مسابقة الداتاثون التربوي الخليجي 2024

يشمل البرنامج الثقافي والإثرائي مجموعة من الفعاليات مثل برنامج اللهجات الجنوبية القديمة، وبرنامج الزي التراثي، وبرنامج القلاع والحصون في عسير. وبرنامج الوجبات الجنوبية القديمة، وبرنامج الفن المعماري في عسير. علاوة على ذلك، ستتاح للطلاب فرصة دراسة حتى 4 مواد أكاديمية خلال الفصل الصيفي.

من ناحية أخرى، لتعزيز تجربة الطلاب، سيوفر البرنامج سكنًا متكامل الاحتياجات في مناطق ذات طبيعة خلابة، تشمل ثلاث وجبات يوميًا ومواصلات بين مرافق الجامعة والمنشآت الرياضية. كما تشمل التجربة البرامج السياحية التي تتضمن رحلات سياحية وترفيهية بأسعار مناسبة، مثل المشي الجبلي، وركوب وترويض الخيل، والرماية، وركوب الدراجات الهوائية، والتخييم.

أكثر

معارض تعليمية 2024معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 14, 2024 9:00 صباحا - أغسطس 8, 2024 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Program – برنامج

القطاع

Educational – تعليمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

King Khalid University – جامعة الملك خالد

الموقع الالكتروني

جامعة الملك خالد
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *