برنامج الشباب الصيفي 2024

08 يوليو / 01 أغسطس-2024برنامج الشباب الصيفي 20241446/1/26-2 هــ - 7/8-8/1/ 2024 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

يقدم مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) برنامج الشباب الصيفي 2024، وهو برنامج تعليمي ثقافي مكثف يهدف إلى تعريف الشباب بكواليس القطاعين الثقافي والإبداعي. يبدأ البرنامج في 8 يوليو وينتهي في 1 أغسطس. ويوفر فرصة مميزة للمشاركين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و18 عامًا للاستفادة من تجارب تعليمية وورش عمل وزيارات ميدانية.

يتميز برنامج الشباب الصيفي 2024 بتقديم رؤية عميقة للمشاركين، حيث يتعرفون على خبرات مركز إثراء، ويخوضون تجارب عملية تتماشى مع اهتماماتهم الشخصية. كما يهدف البرنامج إلى تعزيز قدرة الشباب على الجمع بين المعرفة النظرية والمهارات الحِرفية. مما يسهم في تنمية مهاراتهم المهنية المستقبلية ويعزز قدراتهم على التواصل في إطار القطاعات الإبداعية والثقافية.

اقرأ أيضًا: برنامج صيف السعودية “تراها” 2024

علاوة على ذلك، من أبرز أهداف البرنامج توسيع آفاق المعرفة بمهن الصناعة الثقافية، وتعميق الفهم بالبيئة الثقافية والإبداعية. وتنمية الاهتمامات الذاتية من خلال الإرشاد والتدريب. ويشمل البرنامج لقاءات مع الخبراء، وتجارب تعليمية مصممة خصيصًا للشباب. وفرصًا للتواصل وبناء العلاقات مع المتخصصين.

في الختام، يعد برنامج الشباب الصيفي 2024 في مركز إثراء فرصة ذهبية للشباب لاكتشاف إمكانياتهم وتنمية مهاراتهم في بيئة تعليمية ملهمة ومشوقة. من خلال التجارب العملية والورش التعليمية وزيارات المرافق الثقافية. من ناحية أخرى، سيتيح البرنامج للمشاركين الفرصة للتعمق في مختلف مجالات الثقافة والإبداع. مما يعزز من قدراتهم ويؤهلهم لمستقبل مشرق في القطاعات الثقافية. لا تفوتوا فرصة التسجيل والانضمام إلى هذا البرنامج المميز لاكتساب خبرات ومعارف جديدة تشكل جزءًا من رحلتكم التعليمية والإبداعية.

أكثر

معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 8, 2024 10:00 صباحا - أغسطس 1, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Program – برنامج

القطاع

Cultural and entertainment – ثقافي وترفيهي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Ithra – إثراء

الموقع الالكتروني

إثراء
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *