برنامج المرأة في الدفاع 2024

07-فبراير-2024برنامج المرأة في الدفاع 20241445/7/26 هـ - 2024/2/7 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يشهد يوم 7 فبراير انطلاق برنامج المرأة في الدفاع 2024 وذلك ضمن فعاليات معرض الدفاع العالمي 2024. وذلك في مقر المعرض بمدينة الرياض.

وبعد نجاحه خلال النسخة الأولى من المعرض، يعود برنامج المرأة في الدفاع للنسخة الثانية. وتفتتحه الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية. وذلك بحضور نخبة من القيادات النسائية، حيث تشارك نائب الرئيس التنفيذي لشركة “روتاري لوكهيد مارتن” ستيفاني هيل. وسيشاركها الحديث رئيس هيئة التعليم والتدريب للقوات المسلحة اللواء عادل البلوي.

ويأتي البرنامج ومعرض الدفاع العالمي بتنظيم الهيئة العامة للصناعات العسكرية. وتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. وذلك خلال الفترة من 4 إلى 8 فبراير المقبل في العاصمة الرياض.

اقرأ أيضاً: معرض الدفاع العالمي 2024

كما يهدف برنامج المرأة في الدفاع 2024 إلى تعزيز وتمكين مشاركة المرأة والاحتفاء بدورها في هذا المجال.

وقد أوضحت صاحبة السمو الملكي السفيرة ريما أن المملكة تولي اهتماماً كبيراً بتعزيز ودعم عمل المرأة في كافة القطاعات. على سبيل المثال قطاعات الدفاع والأمن. مشيرة إلى ما دعت إليه رؤية السعودية 2030 عبر تمكين المرأة وتسريع اندماجها في مجالات كثيرة داخل سوق العمل السعودي، مبينة أن هذه التوجهات أسهمت في الوصول إلى العديد من النماذج الناجحة لعمل المرأة وتفوقها على مختلف الأصعدة.

وعن ترأسها لبرنامج المرأة في الدفاع، أشارت صاحبة السمو الملكي السفيرة ريما إلى أن هذه البرامج تعمل على خلق زخم عالمي يعكس اهتمام حكومة المملكة بكافة نواحي تمكين وتعزيز مشاركة المرأة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض الرياض 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 7, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الأمن والدفاع – Security and defense

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الهيئة العامة للصناعات العسكرية – General Authority for Military Industries

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

0112821000

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *