برنامج تطوير المنظومة الإعلامية بالأحساء 2024

05-يونيو-2024برنامج تطوير المنظومة الإعلامية بالأحساء 202428/ 11/ 1445 هـ - 5/ 6/ 2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

سيقام بتنظيم مشترك ما بين غرفة الأحساء وهيئة تطوير الأحساء برنامج تطوير المنظومة الإعلامية بالأحساء 2024. وذلك يوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر يونيو لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ الثامن والعشرين من شهر ذو القعدة لعام 1445 هجريا. وذلك بفندق سموير.

إنطلاقا من أهتمام صاحب السمو الملكي محافظ الأحساء بأهمية وضرورة تطوير العمل الاعلامي سيتم تنظيم برنامج تطوير المنظومة الإعلامية بالأحساء 2024. سيحتوي البرنامج علي ثلاثة ورش عمل يقدمها نخبة من خبراء صناعة الإعلام بالمملكة العربية السعودية. الأولى هي ورشة التخطيط الإستراتيجي للمحتوى الإعلامي والثانية ورشة صناعة المحتوى الإعلامي واخيرا ورشة الإعلام الرقمي. ستناقش موضوعات الورش الثلاث أهم ثلاثة موضوعات تخص تطوير المحتوي الإعلامي وتوجيه الأنظار نحو أهمية الإعلام الرقمي بما انه التوجه المتوقع للإعلام.

اقرأ أيضا: برنامج تجربة الواقع الممتد 2024

كل هذه الموضوعات الهامة التي ستجني بثمارها في تطوير فكرة الحاضرين عن الإعلام السعودي وتوجاهته للتطور بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية التطورية 2030 والتي تسعى للتقدم بمختلف المجالات. يهدف البرنامج في الأساس إلى إقامة البرامج التدريبية المتخصصة في تخصصات الإعلام، للارتقاء بالكوادر الإعلامية والنهوض برسالة الإعلام السعودي. كما يهدف إلى توحيد الجهود الإعلامية الحكومية، وتعزيز كفاءة الخطط الوطنية في جوانبها الإعلامية والاتصالية.

عزيز كفاءة الرسالة الإعلامية في مختلف القطاعات الحكومية، ورفع جودة الأداء. وتأهيل الكفاءات الإعلامية والوصول بها إلى مستوى الاحترافية، كي تقوم بدورها وتؤدي رسالتها في دعم المشروعات الوطنية التحولية إعلاميا.

أكثر

معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يونيه 5, 2024 3:30 مساء - 7:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الإعلام – media

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

غرفة الأحساء – Ahsa chamber

locatin image

تعليق واحد

  1. قواكم الله اهالي الاحساء وبارك جهودكم
    وانا حاولت التسجيل للحضور والمشاركة بهذه الورش لكن رابط التسجيل اتوقع ان فيه اشكاليه تقنيه او ماشابه ذلك !

    حمدان الكريع – محرر صحفي – الجبيل الصناعيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *