برنامج مسؤول إدارة الكوارث 2024

11-24 فبراير-2024برنامج مسؤول إدارة الكوارث 20241445/8/14-1 هـ - 11-2024/2/24 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

برنامج مسؤول إدارة الكوارث 2024 يعتبر خطوة هامة في مجال إدارة المخاطر والتخفيف من تأثيرات الكوارث. يهدف هذا البرنامج إلى تأهيل خريجيه للعمل في تطبيق إجراءات مبتكرة لمواجهة الطوارئ والحد من تداعيات الكوارث المحتملة.

تتضمن مهام مسؤول إدارة الكوارث وضع خطط فعالة لمواجهة الحالات الطارئة، والاستجابة السريعة للكوارث، وإدارة عمليات الإغاثة بعد وقوع الكوارث. يعد هذا البرنامج فرصة فريدة لمن يسعون لتعزيز مهاراتهم وتطوير مسارهم المهني في هذا المجال الحيوي.

للمهتمين بالتقديم على البرنامج، يمكنهم زيارة صفحة الأسئلة المتكررة على موقع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للحصول على إجابات عن الاستفسارات الشائعة حول شروط القبول والتقديم.

اقرأ أيضًا: برنامج تطوير الخريجين “سدايا المستقبل” 2024

إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى برنامج مسؤول إدارة الكوارث، يرجى الضغط على الرابط المخصص للتقديم https://ha.edu.sa/Applicant/ ستوفر لك هذه الخطوة الوصول إلى استمارة التقديم وجميع التفاصيل اللازمة لإكمال العملية.

للمزيد من المعلومات أو للحصول على المساعدة، يمكنك التواصل مع فريق الدعم أو استخدام المحادثة التفاعلية المتاحة على الموقع.

في الختام، برنامج مسؤول إدارة الكوارث 2024 سيمثل فرصة ممتازة للمهتمين بالعمل في مجال إدارة الطوارئ والتخفيف من تأثيرات الكوارث. سيسعى البرنامج إلى تأهيل الخريجين وتزويدهم بالمهارات الضرورية للتعامل مع الحالات الطارئة وتطبيق إجراءات الإغاثة بشكل فعال. لذا، إذا كنت تبحث عن فرصة للمساهمة في تحسين السلامة والأمن في المجتمع، فلا تفوت هذه الفرصة القيمة. انضم إلى البرنامج وابدأ رحلتك نحو بناء مستقبل أكثر استدامة وأمانًا للجميع.

أكثر

معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 11, 2024 8:00 صباحا - فبراير 24, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Cultural – ثقافي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Saudi Commission for Health Specialties – الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *