بطولة الدوري الممتاز للسيدات 2024

21-24 مارس-2024بطولة الدوري الممتاز للسيدات 20241445/9/14-11 هـ - 21-2024/3/24 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستعد مدينة الدمام لاستضافة بطولة الدوري الممتاز للسيدات 2024، والتي ستقام من الخميس 21 مارس إلى الأحد 24 مارس على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي. يعد هذا الحدث الرياضي الكبير مناسبة مثالية للاعبات الطموحات لعرض مهاراتهن والمنافسة في بيئة تنافسية محترفة.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي بطولة الدوري الممتاز للسيدات على دور المجموعات، حيث يتنافس الأندية في سلسلة من المباريات لتحديد الفرق المتأهلة للمرحلة التالية. يجب على الأندية الراغبة في المشاركة التقيد بشروط التسجيل المحددة. بما في ذلك عدم مخالفة قواعد السن وضرورة تسجيل اللاعبات في منصة وزارة الرياضة.

أيضًا، ستتيح البطولة فرصة للاعبات الموهوبات من مواليد 2009 وتحت التألق والتألق في الميدان. وتجسد روح المنافسة الشريفة والتطور المستمر لرياضة كرة القدم النسائية في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: فعالية نصف ماراثون جدة التاريخي 2024

كذلك، البطولة ستكون فرصة مثالية للأندية واللاعبات لاستعراض مهاراتهن وتعزيز مكانتهن في عالم كرة القدم النسائية. ونحن نتطلع إلى مشاركة جميع الفرق واللاعبات في هذا الحدث الرياضي الرائع.

في الختام، تعد بطولة الدوري الممتاز للسيدات 2024 فرصة مميزة لرفع راية الكرة النسائية في المملكة العربية السعودية. وتشجيع المواهب الشابة على الاندماج في عالم الرياضة وتحقيق أحلامهن. علاوة على ذلك، نحن متحمسون لرؤية الأندية واللاعبات المشاركة تحتضن روح الرياضة والتنافس الشريف. أيضًا، تذكر دائمًا أن الرياضة هي وسيلة للتواصل والتعاون. وهي تجسد قيم العدالة والاحترام. لذا، دعونا نستمتع بالمنافسة بروح رياضية ونلتزم بالقواعد والأخلاقيات الرياضية. نتطلع إلى رؤية أفضل الأداء وأروع اللحظات في هذه البطولة الرائعة.

أكثر

معارض رياضية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 21, 2024 8:00 صباحا - مارس 24, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Championship – بطولة

القطاع

Sports – رياضة

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Saudi Tennis Federation – الاتحاد السعودي للتنس

الموقع الالكتروني

ملف التسجيل
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *