بطولة المشي والجري المفتوحة للأساتذة 2024

23-فبراير-2024بطولة المشي والجري المفتوحة للأساتذة 20241445/8/13 هـ - 2024/2/23 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تعتبر بطولة المشي والجري المفتوحة للأساتذة 2024 فرصة مثالية لتعزيز الصحة واللياقة البدنية بين أعضاء هذه الفئة المميزة من المجتمع. منظمة بالتعاون بين وزارة الرياضة السعودية والعات القوى السعودية SCEM. ستقام هذه البطولة في فبراير 2024 بمدينة تبوك بداخل الحديقة المركزية، السعودية.

بالإضافة إلى ذلك، ستتيح البطولة فرصة للأساتذة للمشاركة في منافسات المشي والجري على مسافات مختلفة، مما يشجع على ممارسة النشاط البدني وتحسين مستوى اللياقة البدنية. ومن خلال توفير روابط للموقع الرسمي للبطولة وللتسجيل. يتيح هذا الحدث الرياضي للأساتذة الاطلاع على كافة التفاصيل والشروط الخاصة بالمشاركة.

نتيجة لذلك، يسهم شركاء النجاح مثل SCSM في دعم وتنظيم البطولة. مما يعكس التزام الشركات والمؤسسات بتعزيز الرياضة والصحة بين أفراد المجتمع.

اقرأ أيضًا: بطولة كأس نخبة المملكة للملاكمة 2024

علاوة على ذلك، ستعكس بطولة المشي والجري المفتوحة للأساتذة التزام المملكة العربية السعودية بتعزيز ثقافة اللياقة البدنية والرياضة. وتعتبر فرصة مثالية للأساتذة للمشاركة في تجربة رياضية مفيدة وممتعة في جو من الصحة والحيوية.

في الختام، تعد ببطولة المشي والجري المفتوحة للأساتذة 2024 فرصة لا تضاهى لتحفيز الصحة واللياقة البدنية بين أعضاء هذه الفئة المميزة من المجتمع. تقدم البطولة منصة للأساتذة لممارسة النشاط البدني والمنافسة بروح رياضية. مما يعزز الصحة العامة ويساهم في تعزيز الثقافة الرياضية في المجتمع. يمكن للمشاركين الوصول بسهولة إلى المعلومات والتسجيل للمشاركة في هذا الحدث الرياضي المميز.

أكثر

معارض رياضية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 23, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Championship – بطولة

القطاع

Sports – رياضة

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Saudi Committee for Sports Masters‎ – اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة

الموقع الالكتروني

ملف التسجيل
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *