بطولة ريتشارد ميل العلا لبولو الصحراء 2024

17-20 يناير-2024بطولة ريتشارد ميل العلا لبولو الصحراء 20241445/7/8-5 هـ - 17-2024/1/20 م انتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ينضم عشاق المغامرة لفعاليات بطولة ريتشارد ميل العلا لبولو الصحراء 2024 التي تقام خلال الفترة 17 – 20 يناير. وبصفة عامة تعمل هذه البطولة على استكشاف التراث العريق لهذه الرياضة المشوقة مع بطولة البولو الاستثنائية على رمال الصحراء العربية.

يقام الموسم الثالث من أول بطولة بولو على رمال الصحراء، في حلبة فريدة من نوعها في مدينة العلا. كما تستضيف بطولة ريتشارد ميل العلا لبولو الصحراء هذا العام نخبة من أهم لاعبي البولو والشخصيات المشهورة في الوطن العربي، وجميع أنحاء العالم.

كما تتمتع بطولة ريتشارد ميل العلا لبولو الصحراء 2024 بتقديم الضيافة الفاخرة والأجواء الحماسية مع صالات مميزة. وكذلك فعاليات ترفيهية، وغيرها الكثير من المزايا الاستثنائية.

كذلك وتتميز مدينة العلا بمواقعها الطبيعية المتنوّعة وتضاريسها المثالية للمغامرات والتحديات. مما يجعلها وجهة استثنائية لاستضافة العديد من الفعاليات والبطولات الرياضية.

اقرأ أيضاً: سباق الجائزة الكبرى للقوارب الكهربائية 2024

كما وتدور البطولة على ملعب رملي مصمم خصيصاً لهذه اللعبة، وسط الجبال والمناظر الطبيعية التي لا تضاهى لقرية الفروسية بالعلا. والمجاورة لموقع الحِجر الأثري، أول المواقع المسجلة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو في المملكة العربية السعودية. كذلك وتوفر البطولة وسائل ترفيهية وضيافة فاخرة على أعلى مستوى، والتي ستتاح للحضور خاصة.

بالنسبة للفرق المشاركة في البطولة العالمية فسيقود كل فريق أحد أشهر اللاعبين المحترفين على مستوى العالم في رياضة البولو. وكذلك القادمين من أشهر الفرق العالمية لرياضة الملوك والأمراء.

أكثر

معارض رياضية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 17, 2024 8:00 صباحا - يناير 20, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

رياضة البولو – Polo

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *