بطولة فيفا أمانة منطقة حائل 2024

27 فبراير / 02 مارس-2024بطولة فيفا أمانة منطقة حائل 20241445/8/21-17 هـ - 2/27-3/2/ 2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستعد منطقة حائل لاستضافة بطولة فيفا أمانة منطقة حائل 2024، والتي ستنطلق يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير حتى 2 مارس 2024 في الجاردن مول بمدينة حائل.

سيتاح التسجيل في البطولة لجميع الجنسيات والفئات العمرية، مع التأكيد على الالتزام بالحضور في الوقت المحدد والتقيد بأخلاقيات التنافس الشريف. يحتفظ اللجنة الحكام بحق استبعاد أي لاعب يخالف القوانين والشروط المحددة.

كذلك، ستتبنى البطولة نظام اللعب الفردي، مع إمكانية إيقاف المباراة مرة واحدة خلال كل مباراة. وتحدد مدة المباراة بأربع دقائق للأدوار الأولى وست دقائق للأدوار النهائية.

اقرأ أيضًا: بطولة الدوري الممتاز للسيدات 2024

نتيجة لذلك، تشجع البطولة على روح الشفافية والتنافس الشريف. حيث يحق للاعبين اختيار أي ناد يرغبون به وإحضار أدواتهم الشخصية. مع الالتزام بالإعدادات الافتراضية المحددة.

علاوة على ذلك، ستتوفر التفاصيل الكاملة والشروط المحددة على ملف التسجيل حيث يمكن للمهتمين الحصول على المعلومات اللازمة للمشاركة في هذا الحدث الرياضي المميز.

في الختام، تعكس بطولة فيفا أمانة منطقة حائل 2024 روح الرياضة والتنافس الشريف، وتوفر فرصة مثالية للمشاركين للتعبير عن مهاراتهم واستراتيجياتهم في لعبة كرة القدم. نحن متحمسون لاستقبال جميع اللاعبين والجماهير في هذا الحدث الرياضي المميز، ونأمل أن يكون البطولة مليئة بالتشويق والمتعة للجميع. لا تتردد في الاطلاع على المزيد من التفاصيل والمعلومات. أيضًا، تذكر دائمًا أن الرياضة هي وسيلة للتواصل والتعاون. وهي تجسد قيم العدالة والاحترام. نتطلع إلى رؤيتكم جميعًا بالبطولة.

أكثر

معارض رياضية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 27, 2024 8:00 صباحا - مارس 2, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Championship – بطولة

القطاع

Sports – رياضة

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Amanat Hail – أمانة منطقة حائل

الموقع الالكتروني

ملف التسجيل
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *