بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا 2024

26-28 نوفمبر-2024بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا 20241446/5/26-24 هـ 26-2024/11/28 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

نظمت بالاشتراك مع SAFSCP بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا 2024. دعم النظام البيئي التكنولوجي. تعرف على نخبة القراصنة وأبطال تقنية المعلومات العالميين المشهورين.

أبرز منظمة غير حكومية في المملكة العربية السعودية، SAFSCP، هي المسؤولة عن الحفاظ على أحدث المعلومات في البلاد.

تعد الشراكة الاستراتيجية مع SAFSCP خطوة للأمام، حيث تطورت Hack إلى Black Hat بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا 2024.

سيسمح ذلك للبلد بالحفاظ على ريادتها في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. يأتي هذا كله أثناء جذب مجتمع تقنية المعلومات والاتصالات الدولي وإنشاء مركز حيوي. لمشاركة أحدث التطورات والاتجاهات السائدة وتدريب الأمن السيبراني الذي يغير قواعد اللعبة.

اقرأ أيضاً: معرض اندكس السعودية 2024

نحن نبتكر باستمرار في أحداثنا حول العالم، ونحن مصممون على إحداث فرق في مجتمعات التكنولوجيا التي تقدم تغييرًا إيجابيًا في جميع أنحاء العالم.

لقد استوحينا الإلهام من النجاح المذهل الذي حققه Hack 2021 في إنشاء Black Hat MEA للاتصال والتثقيف وتمكين قبيلة المعلومات والاتصالات العالمية، مع توفير فرص عمل حقيقية في نظام بيئي نابض بالحياة.

“إطلاق هذا الحدث كان سيكون له تأثير أكبر بكثير على السعودية من إطلاق بلاك هات عام 1997.”

استضافة الرياض لفعالية “بلاك هات”؛ تأتي ضمن تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، حيث يشارك مئات من الشباب السعودي على مستوى من الكفاءة والخبرة للتنافس مع نظرائهم من 35 دولة. في أكبر مسابقة من نوعها على مستوى العالم. لترجمة رؤية وتوجيهات القيادة بالاستثمار في شباب الوطن، إضافة إلى استثمار أنشطة الفعالية في المجالات الترفيهية والاقتصادية.

كما انطلقت فعالية “بلاك هات” في ست مناطق، وهي منطقة القمة التنفيذية، وورش العمل التقنية، وقاعة الأعمال، وآرسنال. ومنطقة الدورات التدريبية، والفعاليات، كما حظيت بحضور عدد من رؤساء قطاع أمن المعلومات لأهم الشركات والجهات في العالم. كذلك إلى جانب عدد من جلسات التواصل والتدريب وعدد من المتحدثين. كما اشتملت الفعالية على منطقة ورش العمل التقنية التي قدم فيها مجموعة من المتحدثين المتخصصين أحدث التقنيات في مجال الأمن السيبراني.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 26, 2024 8:00 صباحا - نوفمبر 28, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

Media and entertainment – وسائل الإعلام والترفيه

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *