تحديات تنوين 2024

15-20 يوليو-2024تحديات تنوين 20241446/1/14-9 هـ - 15-2024/7/20 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

تعتبر تحديات تنوين 2024 فرصة مشوقة للمصممين والمبتكرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمواجهة التحديات الواقعية وتقديم حلول إبداعية. تتضمن التحديات تحويل الأفكار إلى واقع ملموس في مجالات متنوعة مثل التصميم الجرافيكي. وتصميم الأثاث، وتصميم الأزياء، وتصميم الجناح المعماري.

من خلال دعم من شركاء التحدي وبرنامج مكثف من ورش العمل والندوات، يتم تزويد المشاركين بالأدوات اللازمة لتحقيق نجاحهم في المسابقة. ومن المتوقع أن يستفيد المشاركون من التحديات الأربعة التي تستمر لمدة 6 أيام، والتي تهدف إلى تعزيز التعاون وتبادل المعرفة بين المشاركين.

علاوة على ذلك، تأتي هذه التحديات لتلبية احتياجات العصر، حيث يركز التوجه هذا العام على مواجهة التحديات البيئية والاجتماعية بشكل مبتكر ومستدام. ومن خلال رؤية جماعية، يتم دعوة المشاركين إلى إيجاد حلول تغذي جميع أشكال الحياة وتعزز الاستدامة بشجاعة وإبداع.

اقرأ أيضًا: معسكر الأمن السيبراني 2024

من ناحية أخرى، باختيار مشاريع فائزة في كل تحدي. يضمن برنامج تحديات تنوين تحويل الأفكار الإبداعية إلى حلول تجارية ملموسة من خلال دعم شركاء التنفيذ. تشمل المكافآت المالية والفرص المهنية المستقبلية، مما يعزز الرغبة في المشاركة والابتكار.

في الختام، تحديات تنوين 2024 تعكس التزاماً بتعزيز الابتكار والإبداع في مواجهة التحديات الواقعية التي تواجه المجتمعات. من خلال توفير منصة للمبدعين لتحويل أفكارهم إلى حلول ملموسة. تسهم هذه التحديات في خلق مستقبل أفضل وأكثر استدامة. نتطلع إلى مشاركة المواهب الإبداعية ورؤية الإبداعات الجديدة التي ستنشأ خلال هذه التحديات الملهمة.

أكثر

معارض تعليمية 2024معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 15, 2024 10:00 صباحا - يوليو 20, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

challenge – تحدي

القطاع

Educational – تعليمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Ithra – إثراء

الموقع الالكتروني

إثراء
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *