تحدي تاف مادر إنفينيتي بالعلا 2024

24-فبراير-2024تحدي تاف مادر إنفينيتي بالعلا 20241445/8/14 هـ - 2024/2/24 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في قلب مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، تستعد لاستقبال تحدٍ جديد ومبهر، تحدي تاف مادر إنفينيتي بالعلا 2024. كما سيتم الإعلان عن جوائز تجاوزت حاجز 1.8 مليون ريال يضفي بريقًا خاصًا على هذا الحدث الرياضي الفريد، الذي يعد الأكبر في تاريخ سباقات الحواجز والعقبات.

تمتد مدة المسابقة لثماني ساعات متواصلة، وتحمل في طياتها اختبارًا شاقًا للقوة العضلية والذهنية للمشاركين. في 24 فبراير 2024، ستنطلق هذه التظاهرة الرياضية الرائعة في المدينة الساحرة للعلا.

بالإضافة إلى ذلك، قال رامي المعلم، نائب الرئيس لقطاع إدارة وتسويق الوجهات السياحية في الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعتبر هذه الفعالية فرصة لاستعادة تواصل الإنسان مع الطبيعة في مضمار العقبات الوعرة، ممزوجة بعناصر التحدي والإثارة لتجربة فريدة ضمن رحلة العلا في عالم الرياضة والمغامرات.

اقرأ أيضًا: العرض الدولي السادس لجمال الخيل العربية الأصيلة 2023

أيضًا، المشاركون سيواجهون التحديات بكل جوانبها، ويسعى الحدث إلى إيجاد تواصل فريد بين الإنسان والطبيعة، محملًا بروح التحدي والمنافسة. جوائز ضخمة تمثل أكبر مبلغ في تاريخ هذا النوع من السباقات تبرز اهتمام العلا بتعزيز مكانتها الرياضية العالمية.

في الختام، هذا الحدث الرياضي المميز ستتجسد روح التحدي والإثارة في تجربة تحدي تاف مادر إنفينيتي بالعلا 2024. كما يعكس هذا الحدث التزام العلا بتوفير تجربة فريدة ومميزة للرياضيين، مما يعزز مكانتها كمركز رياضي عالمي كبير يجمع بين جمال الطبيعة وشغف المغامرة.

أكثر

معارض رياضية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 24, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Sports – رياضة

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Tough Mudder Arabia – تاف مادر العربية

الموقع الالكتروني

تاف مادر العربية
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *