جائزة الجوف للتميز والابداع 2024

08 يوليو / 17 سبتمبر-2024جائزة الجوف للتميز والابداع 20241446/3/14-1/2 هـ 7/8-2024/9/17 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

تستضيف الجوف جائزة الجوف للتميز والابداع 2024 خلال الفترة الثامن من يوليو حتى السابع عشر من سبتمبر. الموافق الثاني من محرم حتى الرابع عشر من ربيع الأول لعام 1446.

أعلن المستشار الخاص لأمير منطقة الجوف الأمين العام لجائزة الجوف للتميز والإبداع عن الجدول الزمني للدورة الثالثة للجائزة. وذلك برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس أمناء الجائزة.
جاء ذلك في كلمة له خلال افتتاحية المؤتمر الصحفي للجائزة الذي عقد اليوم في مقر جمعية الشباب. بمشاركة رؤساء اللجان والإعلاميين والإعلاميات.

اقرأ ايضاً: جائزة مرسم التصميم 2024

كما جاءت فكرة تأسيس الجائزة بتوجيهات ودعم غير محدود من سمو أمير منطقة الجوف رغبة منه في خلق المنافسة الإيجابية. وتشجيع أبناء وبنات المنطقة على الانطلاق نحو فضاءات التميّز والإبداع.

استعرض رئيس لجنة تقنية المعلومات المنصة الإلكترونية للجائزة، مؤكداً جاهزية الموقع لاستقبال المشاركين، وكيفية تقديم المشاركات، والحصول على الدعم الفني.

وتحدث عضو اللجنة العلمية الدكتور عماد الطحان من جانبه عن مجالات الجائزة وفروعها، التي تشمل: التميز القيادي، والمشاركة المجتمعية، والمسؤولية المجتمعية، والزراعة والإنتاج الغذائي، والأداء الحكومي المتميز، وحماية البيئة، والإعلام الحديث. بالإضافة إلى ذلك البحث العلمي، والمشاريع الناجحة، والتوطين، والنشاط الرياضي، والثقافة والفنون. مشيراً إلى استحداث مسار للطاقة المتجددة بتوجيهات من سمو رئيس مجلس الأمناء أيضاً خلال هذه الدورة الثالثة.

في النهاية في ختام المؤتمر فتح المجال للإجابة على استفسارات الصحفيين والإعلاميين عن الجائزة.

أكثر

معارض تعليمية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 8, 2024 9:00 صباحا - سبتمبر 17, 2024 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – conference

القطاع

الفنون والتصاميم – Arts and designs

الحضور

عام – General

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *