جائزة الحوار الوطني 2023

15-يونيو-2023جائزة الحوار الوطني 2023 26 /11 / 1444 هـ - 15 / 6 / 2023 مانتهى الوقت !

جائزة الحوار الوطني 2023

تفاصيل الحدث

يحتضن مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني انطلاق فاعلية جائزة الحوار الوطني 2023 يوم 15 يونيو. حيث يتم دعم كافة قيم التسامح والتعايش المجتمعي والتلاحم الوطني في المجتمع.

تعتبر جائزة الحوار الوطني هي جائزة وطنية سنوية. كما تشجع الجائزة كافة الإنجازات الوطنية المقدمة من المؤسسات الحكومية أو القطاع الخاص أو مؤسسات المجتمع المدني.

كما تستهدف الجائزة الأعمال والمشاركات التي تشكّل إضافةً نوعيةً، وتترك أثراً واضحاً وملموساً في تعزيز القيم التالية. خاصة تحفيز مؤسسات القطاع الخاص على دعم البرامج التي تعزز قيم الجائزة.

كذلك وتعمل الجائزة على تشجيع الأفراد على الإبداع في تحقيق الأعمال الداعمة لقيم التسامح والتعايش والتلاحم الوطني. بالإضافة إلى إبراز جهود المؤسسات الحكومية، والمجتمع المدني في تعزيز القيم الوطنية في إطار الجائزة.

اقرأ أيضاً: معرض المستقبل الذكي 2023

تدعم احتفالية الجائزة الإسهام في بناء مجتمع متسامح مزدهر. فضلا عن الإسهام في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.
والعمل على تماسك المكونات البشرية في المجتمع من أجل حماية المكتسبات الاجتماعية والاقتصادية والأمنية. كذلك لبناء حصانة ذاتية ضد كل ما قد يهدد النسيج الوطني.

بالإضافة إلى التفاعل مع مختلف الثقافات والحضارات والتحديات المشتركة للقيم وكذلك المنجزات البشرية للوصول إلى مجتمع حيوي وخلاّق.

واخيراً توزع الجائزة للأعمال المتميزة والمبتكرة التي قام بها أفراد الملهمون من المجتمع السعودي. والمساهمة من خلالها بشكل فاعل في تعزيز التعايش والتسامح والتلاحم الوطني.

أكثر

معارض ثقافية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الخميس) 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الحوار المجتمعي والوطني – Community and national dialogue

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *