حفل افتتاح مهرجان صيفنا هايل 2024

24-يونيو-2024حفل افتتاح مهرجان صيفنا هايل 20241445/12/18 هـ - 2024/6/24 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

دعماً للقطاع الترفيهي في المملكة تنطلق حفل افتتاح مهرجان صيفنا هايل 2024 يوم الاثنين 24 يونيو. وذلك برعاية أمير منطقة نجران.

ومن المقرر أن تنظم أمانة منطقة نجران فعاليات حفل افتتاح مهرجان صيفنا هايل 2024. تحديداً في وحدة الملاعب المجمعة بحي الفهد.

وأوضح المتحدث الرسمي بأمانة نجران أن المهرجان يتضمن العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة المتنوعة التي تلبي رغبات أهالي المنطقة وزوارها وتتناسب مع ثقافة المجتمع. ومنها على سبيل المثال الأمسيات الشعرية، والفعاليات الترفيهية، والخيمة النجرانية، ومسرح الطفل، وأركان الأسر المنتجة.

اقرأ أيضاً: برنامج صيف السعودية “تراها” 2024

علاوة على ذلك يتضمن المهرجان فعاليات أخرى مثل عرض للسيارات الكلاسيكية، ومعرض للحرف اليدوية والتراثية. وعروض للخيول. كل هذا إلى جانب مشاركة فرقة نجران الشعبية بأداء الألوان الفلكلورية التي تشتهر بها المنطقة.

بصفة عامة يتميز المهرجان يتعدد نوعية الفعاليات المصاحبة له التي تلبي رغبات أهالي المنطقة وزوارها وتتناسب مع ثقافة المجتمع. خاصة أن مدينة نجران تزدهر بعقد العديد من الأنشطة في مراكزها الثقافية.

كما يقدم الحدث أفضل الفعاليات الجديدة والمتنوعة التي تواكب تطورات قطاعي الترفيه والسياحة خلال الإجازة الصيفية. ويعمل أيضاً على خلق فرصًا جديدة ومشاريع متنوعة. ومنها الأسر المنتجة وتقديم مساحة للإبداع من خلال تدريب وتعليم الزوار على الأنشطة المقدمة.

في نفس السياق تعمل أمانة منطقة نجران على تقديم فعاليات متنوعة من أجل دعم الريادة في تقديم خدمات بلدية متميزة لرفع مستوي البيئة الحضرية والعمرانية في منطقة نجران لتصبح مقصدا تجاريا وسياحيا على مستوي الوطن.

أكثر

معارض تجارية 2024مهرجانات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يونيه 24, 2024 7:30 مساء - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الترفيه – Entertainment

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

أمانة منطقة نجران – Najran Region Municipality

الموقع الالكتروني

أمانة منطقة نجران.

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

0175222444

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *