دورة آداب الذوق الرفيع بالعمل 2023

21-أكتوبر-2023دورة آداب الذوق الرفيع بالعمل 20231445/4/6 هـ - 2023/10/21  مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

دائمًا ما يلعب الأدب والسلوك اللائق دورًا مهمًا في نجاح أي محترف. لهذا السبب، تأتي دورة آداب الذوق الرفيع بالعمل 2023 لتمنحك الفرصة لفهم أساسيات الاتيكيت في الأعمال. ستساعد هذه الدورة المشاركين على تطبيق قواعد الأدب والسلوك المهني في بيئة العمل.

تحتوي الدورة على عدة محاور تشمل مقدمة في الأدب التجاري واختيار الملابس المناسبة للنجاح وكيفية التواصل بفعالية وبإقناع في البيئة المهنية، سواء بالأساليب الشفهية أو الغير شفهية أو الكتابية. ستغطي الدورة أيضًا مجموعة متنوعة من المواضيع مثل آداب تناول الطعام وآداب الاجتماعات وآداب الهاتف والتواصل الاجتماعي بشكل احترافي.

اقرأ ايضًا: معرض الشموخ للأناقة والجمال الدولي 3 2023

هذه الدورة مخصصة للأفراد العاملين في مجال السياحة والأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية والعديد من القطاعات الأخرى. بعد اجتياز الاختبار القبلي بنجاح، ستتمكن من حضور الدورة والحصول على شهادة تقدير تعزز من مهاراتك وتجعلك محترفًا أكثر كفاءة في مجال العمل. إذا كنت ترغب في الارتقاء بمهاراتك المهنية والتفوق في بيئة العمل، فإن هذه الدورة هي الخيار المثالي لك. انضم إلينا وابدأ رحلتك نحو النجاح المهني.

من ناحية أخرى، دورة آداب الذوق الرفيع بالعمل 2023 لها أهمية كبيرة لنجاحك المهني. تمثل هذه الدورة الفرصة المثالية للمشاركين في فهم وتطبيق الأسس الأساسية للأدب والسلوك اللائق في بيئة العمل. ستتيح لك هذه الدورة ارتداء ملابس تليق بمهنتك والتواصل بشكل فعال ومؤثر في الساحة المهنية. بالإضافة إلى ذلك، ستتعلم كيفية التفاعل مع الزملاء والزبائن باستخدام طرق مناسبة تلائم أخلاقيات العمل والأدب الاجتماعي.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

اكتوبر 21, 2023 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Course – دورة

القطاع

Industrial – صناعي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *