دورة أساسيات ريادة الأعمال الحرفية 2024

07-11 يوليو-2024دورة أساسيات ريادة الأعمال الحرفية 20241446/1/5-1 هـ - 7-2024/7/11 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يعلن المعهد الملكي للفنون التقليدية عن انطلاق دورة أساسيات ريادة الأعمال الحرفية 2024 في الرياض، في الفترة من 7 إلى 11 يوليو. تهدف هذه الدورة إلى تعريف المتدربين بالمبادئ الأساسية لريادة الأعمال في الحرف التقليدية وتزويدهم بالمعرفة اللازمة لتحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة.

ستتناول الدورة مجالات متعددة تشمل التعرف على الأسس والمفاهيم الريادية، دور الإبداع في تطوير المشاريع الحرفية. وطرق التفكير الإبداعي لإنتاج أفكار جديدة وتحويلها إلى منتجات قابلة للتنافس في السوق. كما سيتعلم المتدربون خطوات إنشاء مشروع حرفي ريادي بشكل كامل. بما في ذلك كيفية وضع خطة عمل مكتوبة لتقديمها إلى حاضنات الأعمال أو الجهات الداعمة والمستثمرة.

اقرأ أيضًا: معرض الحرف والأعمال اليدوية 2024

علاوة على ذلك، الدورة ستكون باللغة العربية، وتستمر لمدة 5 أيام من الساعة 12:00 مساءً إلى 03:00 مساءً، وتستهدف الحرفيين الذين يمتلكون مشاريع حرفية قائمة. تتطلب الدورة التزام المتدربين بحضور كامل الدورة والعمل على مشروع مستقل يتماشى مع معايير الإتقان المحددة.

من ناحية أخرى، سيتم تقديم الدورة في مقر المعهد الملكي للفنون التقليدية بحي الفوطة في الرياض، وتستوعب حتى 30 متدربًا. تعد هذه الدورة فرصة مثالية للحرفيين لتطوير مهاراتهم وتعزيز مشاريعهم. والاستفادة من الدعم المقدم من الجهات الداعمة لرواد ورائدات الأعمال الحرفيين.

في الختام، تعد دورة أساسيات ريادة الأعمال الحرفية 2024 فرصة استثنائية للحرفيين الطموحين الذين يسعون لتطوير مهاراتهم وتحقيق النجاح في مشاريعهم. من خلال هذه الدورة، سيتعرف المتدربون على الأسس والمفاهيم الريادية. ويكتسبون المهارات اللازمة لتحويل أفكارهم إلى مشاريع حقيقية قابلة للتنافس في السوق. إذا كنت تسعى لتحسين مهاراتك الحرفية والانضمام إلى مجتمع من رواد الأعمال المبدعين. فلا تفوت هذه الفرصة المميزة. انضم إلينا في المعهد الملكي للفنون التقليدية وابدأ رحلتك نحو ريادة الأعمال الحرفية الناجحة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تعليمية 2024معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 7, 2024 12:00 مساء - يوليو 11, 2024 3:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Course – دورة

القطاع

Educational – تعليمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

The Royal Institute of Traditional Arts – المعهد الملكي للفنون التقليدية

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *