دورة التطريز التقليدي 2024

23-27 يونيو-2024دورة التطريز التقليدي 20241445/12/21-17 هـ - 23-2024/6/27 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

تعتبر دورة التطريز التقليدي 2024 التي ينظمها المعهد الملكي للفنون التقليدية في الرياض فرصة مميزة للمشاركين لاكتساب مهارات جديدة وتعميق فهمهم لفن التطريز التقليدي في المملكة. حيث تتميز هذه الدورة بتنوع موادها وأساليبها التعليمية. مما يجعلها فرصة استثنائية لمن يرغب في استكشاف جماليات هذا الفن الرائع.

تهدف الدورة إلى تمكين المشاركين من فهم العوامل التي تؤثر على تطور التقاليد في التطريز، وكذلك تعلم أساليب التطريز اليدوي وتنفيذ مشاريع مستقلة. من خلال جلسات التعليم العملي والمحاضرات التوجيهية. كذلك، سيتم توجيه المشاركين خطوة بخطوة لاكتساب المهارات الضرورية وتطبيقها على أعمالهم الخاصة.

من ناحية أخرى، بنهاية الدورة يجب أن يكون المتدربون قادرين على التعرف على أنواع المنسوجات التقليدية وتطبيق مهارات التطريز في مشاريعهم الشخصية. ومن خلال الاستفادة من المواد التعليمية المقدمة والتوجيه الفردي من المدربين. يتمكن المشاركون من تحقيق نتائج ملموسة وتقديم أعمال تطريز مميزة.

اقرأ أيضًا: مهرجان قمة الإبداع 2024

علاوة على ذلك، ستستهدف الدورة الشباب من الفئة العمرية بين 13 و17 سنة، مما يضمن تجربة تعليمية ملائمة ومفيدة لهم. وبالتعاون مع المعهد الملكي للفنون التقليدية. كما سيوفر البرنامج بيئة تعليمية محفزة تشجع على التعلم النشط والإبداع في مجال التطريز التقليدي.

للتسجيل وللحصول على مزيد من المعلومات حول دورة التطريز التقليدي 2024، يمكن للراغبين زيارة الموقع الإلكتروني للمعهد الملكي للفنون التقليدية وملء استمارة التسجيل عبر الموقع الموضح أدناه. ستقدم الدورة فرصة فريدة لتعلم وتطوير مهارات التطريز. وتجسيد الإبداع والموهبة في صناعة الفن التقليدي السعودي.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تعليمية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يونيه 23, 2024 10:00 صباحا - يونيه 27, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Course – دورة

القطاع

Educational – تعليمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Royal Institute of Traditional Arts – المعهد الملكي للفنون التقليدية

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *