دورة الموجات فوق الصوتية الأساسية في طب التوليد 2024

01-يونيو-2024دورة الموجات فوق الصوتية الأساسية في طب التوليد 20241445/11/24 هـ - 2024/6/1 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستضيف المدينة المنورة دورة الموجات فوق الصوتية الأساسية في طب التوليد 2024 في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في 1 يونيو 2024. تهدف هذه الدورة إلى تعزيز المعرفة والمهارات في مجال الموجات فوق الصوتية لطب التوليد. مع التركيز على الالتزام بالإرشادات الدولية لضمان أفضل رعاية ممكنة للمرضى.

ستتألف الدورة من جزأين رئيسيين. في النصف الأول، سيشارك الحضور في سلسلة من المحاضرات التي تغطي أساسيات الموجات فوق الصوتية. بما في ذلك الفيزياء الأساسية للموجات فوق الصوتية ونصائح هامة. سيتم التطرق بالتفصيل إلى الموجات فوق الصوتية في الثلث الأول والثاني من الحمل. وموجات النمو. وأهمية كل جزء منها. من ناحية أخرى، الهدف الرئيسي هو تمكين المشاركين من فهم شامل واكتساب مهارات متقدمة في استخدام الموجات فوق الصوتية في طب التوليد.

اقرأ أيضًا: ورشة عمل القسطرة التداخلية للأشعة 2024

علاوة على ذلك، في النصف الثاني سيحصل المشاركون على فرصة لتطبيق ما تعلموه من خلال جلسات عملية متعددة تحت إشراف استشاريين ماهرين في طب الأم والجنين. ستتيح هذه الجلسات للمشاركين تحديد الطائرات التشريحية الصحيحة لكل عضو يتم دراسته. والتعرف على الإرشادات الدولية المتاحة وكيفية الوصول إليها، وتبني نهج منهجي لإجراء الفحص بالموجات فوق الصوتية في كل فترة من فترات الحمل.

في الختام، تعتبر دورة الموجات فوق الصوتية الأساسية في طب التوليد 2024 فرصة مثالية للمتخصصين في المجال لتعزيز معرفتهم. واكتساب مهارات عملية متقدمة في استخدام الموجات فوق الصوتية. كذلك، من خلال المحاضرات التثقيفية والجلسات العملية. سيتمكن المشاركون من تطبيق المعرفة المكتسبة وضمان اتباع الإرشادات الدولية لتحقيق أفضل رعاية ممكنة للمرضى.

أكثر

معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يونيه 1, 2024 10:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Course – دورة

القطاع

Medical – طبي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

motamarat platform – منصة مؤتمرات

الموقع الالكتروني

منصة مؤتمرات
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *