دورة تخطيط القلب الأساسية والعملية 2024

04-05 أغسطس-2024دورة تخطيط القلب الأساسية والعملية 20241/29 _ 1446/2/1 هـ - 4-2024/8/5 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

تعد دورة تخطيط القلب الأساسية والعملية 2024 فرصة مميزة للمشاركين في مجال الرعاية الصحية، حيث تقدم فرصة ذهبية لتعزيز المهارات اللازمة لفهم وتحليل تخطيطات القلب بشكل دقيق وفعال. من المقرر أن تعقد هذه الدورة في مركز الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة خلال الفترة من 4 إلى 5 أغسطس. مما يسمح للمشاركين بالاستفادة من الخبرات العلمية والعملية التي ستقدمها.

تهدف الدورة إلى تعزيز مهارات المشاركين في تفسير نتائج تخطيطات القلب وفهم أنماط أمراض القلب، مما يسهم في تحسين الرعاية الصحية وتطوير الممارسات الطبية. من ناحية أخرى، سيتعلم المشاركون كيفية تقييم وتحليل تخطيطات القلب بثقة ودقة. مع فرصة للتفاعل مع خبراء القلب والتبادل المعرفي في هذا المجال المهم.

اقرأ أيضًا: ندوة إدارة المراجع الطبية 2024

علاوة على ذلك، ستوفر الدورة بيئة مناسبة للتعلم العملي والتطبيق الفوري للمهارات المكتسبة. مما يجعلها خياراً مثالياً للأطباء والممرضين والمهنيين الصحيين الذين يرغبون في تعزيز خبراتهم. كما ستسهم فى تطوير ممارساتهم الطبية بمجال القلب والأوعية الدموية.

في الختام، تعد دورة تخطيط القلب الأساسية والعملية مناسبة لجميع المهتمين بمجال الرعاية الصحية. حيث تقدم فرصة فريدة لتعزيز المهارات العملية في تفسير تخطيطات القلب وتحليلها بدقة. كذلك، من خلال التعلم العملي والتفاعل مع خبراء القلب. يمكن للمشاركين الاستفادة القصوى من هذه الدورة لتحسين ممارساتهم الطبية وتطوير معرفتهم السريرية. لا تفوت فرصة الانضمام إلى هذه الفعالية المميزة. التي ستعقد في بيئة تعليمية مميزة. مما يسهل عليكم التطبيق الفوري للمهارات المكتسبة في ممارساتكم اليومية.

أكثر

فعاليات جدة 2024معارض جدة 2024معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أغسطس 4, 2024 10:00 صباحا - أغسطس 5, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Course – دورة

القطاع

Medical – طبي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Moatamrat platform – منصة مؤتمرات

الموقع الالكتروني

منصة مؤتمرات
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *