دورة دعم الحياة الأساسية 2023

16-أكتوبر-2023دورة دعم الحياة الأساسية 20231 / 4 / 1445 هـ - 16 / 10 / 2023 م انتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في إطار طبي تعليمي تنطلق فعاليات دورة دعم الحياة الأساسية 2023 يوم 16 أكتوبر. وتقدم الدورة أنشطة متطورة بمشاركة المختصين وخبراء المجال.

تعد دورة دعم الحياة الأساسية 2023 من الفعاليات الطبية المميزة التي تدعم مقدمي الرعاية الصحية في استراتيجيات الإنعاش القلبي الرئوي الأساسية بعد السكتة القلبية المفاجئة، وقد تم تصميمها من قبل الجمعية السعودية للقلب لمتخصصي الرعاية الصحية وغيرهم من الموظفين الذين يحتاجون إلى معرفة كيفية أداء الإنعاش القلبي الرئوي وغيرها من مهارات دعم الحياة القلبية الوعائية الأساسية في مجموعة متنوعة من الإعدادات داخل المنشأة وما قبل المستشفى.

كما تتضح أهداف البرنامج خلال عدة محاور منها التعرف على حالات الطوارئ التي تهدد الحياة. وإتقان إعطاء ضغطات عالية الجودة على الصدر. كذلك التعرف على أهمية توفير التهوية المناسبة. فضلا عن التعرف على أهمية الاستخدام المبكر لجهاز الصدمات الكهربائية. وإكمال ممارسة مهارات الإنعاش القلبي واختبار المهارات.

اقرأ أيضاً: مؤتمر الجمعية السعودية لطب الأنف والأذن والحنجرة 2024

وبصفة عامة تتنوع محاور البرنامج بين أداء الإنعاش القلبي الرئوي على البالغين والأطفال والرضع في مسار المستشفى أو المستشفى. والتأكيد على أهمية الفرق في الإنعاش والأداء متعدد الأعضاء كعضو فعال في الفريق أثناء الإنعاش القلبي الرئوي متعدد العملاء.
كذلك والتعرف على تفاصيل استخدام جهاز الصدمات الكهربائية. وتخفيف انسداد مجرى الهواء الغريب (الاختناق) للبالغين والرضع. وتوضيح طرق إنقاذ ضحايا الاختناق والفشل التنفسي للبالغين والرضع والأطفال. كل هذا خلال فعاليات مميزة وأنشطة توضيحية ومحاضرات.

أكثر

فعاليات الرياض 2023معارض علمية وطبيه 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

اكتوبر 16, 2023 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الطب والعلوم الصحية – Medicine and health sciences

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *