عالم زاك للواجهات 2023

03-أكتوبر-2023عالم زاك للواجهات 202318 / 3 / 1445 هـ - 3 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

عالم زاك للواجهات 2023

تفاصيل الحدث

تنطلق فعاليات عالم زاك للواجهات 2023 في فندق ريتز كارلتون جدة في 3 أكتوبر. لعرض أحدث الابتكارات المستدامة والتحديات في صناعة البناء المتعلقة بواجهات المباني كما سيعرض أحدث الحلول التكنولوجية للديكورات.

كما توضح فعاليات عالم زاك للواجهات تطورات النظام الأساسي المثالي للواجهات. وهو ما يوفر للمطورين والمهندسين المعماريين رؤية وفهم بعض التقنيات والحلول التي لم يتم استكشافها من قبل. ذلك لتطوير تفاصيل تحديات تصميم وتنفيذ الواجهة.

كما يدفع معرض عالم زاك إلى المزيد من الإبداع وتبادل التجارب بين مزودي الحلول للابتكار. وإخراج أفضل الخدمات والمنتجات بما يتماشى مع توقعات المصممين وخارجها.

اقرأ أيضاً: مؤتمر الابتكار في إدارة الموارد البشرية 2023

ويضم عالم زاك أبرز المعماريين واستشاريين وواجهات المباني والمقاولين والمطورين العقاريين، ولا شك أن هذه الخبرات الكبيرة المشاركة في المؤتمر سوف تثري السوق العقارية بأفكار حول أبرز التحديات والأفكار في قطاع البناء، كما سيقدم المؤتمر العديد من حلول واجهات المباني المبتكرة.

 

يعتبر النمط الحديث للواجهات هو فترة تغير في التوجهات المعمارية الهندسية، يشمل العديد من المدارس الهندسية والأساليب المعمارية تشترك في كونها لها خصائص متشابهة وفكر متقارب، وأكثر ما تشترك به هو اعتماد مبدأ تبسيط الأشكال والابتعاد عن الزخرفة مما أنتج الواجهات المعمارية الحديثة،

يمكن اِعتبار الواجهة أهم دلالة على المبنى، فهي تفصل الغلاف الخارجي عن الداخل، لذلك لا ينبغي الاِستهانة بالقوة التعبيرية لهذا الغلاف الواقي، لأن مظهر العمارة له تأثير حاسم على البيئة بأكملها. فهو أول شيء يقع عليه النظر، ويعتبر انعكاس عن ذوق وشخصية مالكها وساكنيها.

أكثر

فعاليات جدة 2023معارض تجارية 2023معارض جدة 2023معارض عقارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الثلاثاء) 8:00 صباحا - 11:58 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

Modern construction – البناء الحديث

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

Zak Trade Fairs & Exhibitions Pvt. Ltd – زاك للتجارة والمعارض

locatin image

‫3 تعليقات

  1. ممكن تفيدوني بآلية الإشتراك كزائرة للضرورة و للافادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *