عرض فاشون شو جوهرة الألماس 2023

18-19 مايو-2023عرض فاشون شو جوهرة الألماس 202328 - 29 / 10 / 1444 هـ - 18 - 19/ 5 / 2023مانتهى الوقت !

عرض فاشون شو جوهرة الألماس 2023

تفاصيل الحدث

ينطلق عرض فاشون شو جوهرة الألماس 2023 الموسم الثاني من عرض جوهرة الألماس 2023 في فندق راديسون بلو، بمدينة الرياض ليكون أكبر ملتقى لأحدث صيحات الموضة والتجميل لعام 2023 مع تجمع الكثير من العارضين.

ويجمع عرض فاشون شو جوهرة الألماس 2023 أكثر من 10 مصممات أزياء من خارج وداخل المملكة العربية السعودية وخبيرة تجميل وميك آب ارتست ومصفف شعر في يوم واحد تحت سقف واحد لتبادل المزيد من الخبرات والأفكار وبحث سبل تطوير المجال خلال الموسم الثاني المقرر تنظيمه في الرياض.

فاشون شو جوهرة الألماس حدث مميز في المملكة السعودية التي تعطي رؤية مختلفة وعصرية في عالم الأزياء والتجميل بلمسة عربية متطورة بما يناسب ما الذوق العام في المملكة.

اقرأ أيضاً: أسبوع الرياض الدولي للفخامة 2023

ويأتي العرض بالتزامن مع تطور مجال الأزياء في المملكة السعودية والتي تعمل على تمكين وتطوير قطاع الأزياء وتحقيق ازدهاره ليكون مستداماً وجامِعاً ومتكاملاً في مختلف مراحل سلسلة القيمة، وتعزيز المواهب والخبرات والكفاءات المحلية.
يعمل عرض فاشون شو جوهرة الألماس على الارتقاء بقطاع الأزياء في المملكة من خلال الثقافة، وبالتالي تعزيز التراث والهوية الوطنيين بالإضافة إلى تلبية الاحتياجات العالمية وتحقيق الأثر في الاقتصاد الوطني.

يساعد عرض فاشون شو جوهرة الألماس كل أصحاب العلامات التجارية الجديدة على مقابلة أصحاب القرار والمسؤولين لعرض أعمالهم والحصول على توثيق ابتكاراتهم في مجال الأزياء وتبادل الخبرات والتجارب فيما بينهم بما يساعد على تطور المجال على الصعيدين المحلي والعالمي.

أكثر

معارض الرياض 2023معارض تجارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 18 (الخميس) - 19 (الجمعة)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

صيحات الموضة والتجميل – Fashion and beauty 

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

Jawharat Alalmas for conferences, festivals and events – جوهرة الألماس 

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *