فعاليات حملة توعية وصحة وتثقيف 2024

04-08 فبراير-2024فعاليات حملة توعية وصحة وتثقيف 20241445/7/27-23 هـ - 4-2024/2/8 مانتهى الوقت !

فعاليات حملة توعية وصحة وتثقيف 2024

تفاصيل الحدث

في أجواء طبية وتعليمية مميزة تنعقد فعاليات حملة توعية وصحة وتثقيف 2024. وذلك خلال الفترة 4- 8 فبراير في منتزه خزاز في مركز دخنة بمحافظة الرس. وتهدف الحملة توعية أبناء المنطقة وتطوير الخدمات بها.

ومن المقرر أن تقييم جامعة القصيم النسخة الخامسة من حملتها الشاملة «توعية وصحة وتثقيف» برعاية كريمة من سمو أمير القصيم. وذلك إيمانًا من الجامعة بواجبها الوطني ورسالتها المجتمعية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

كما تستهدف الجامعة من خلال إقامة فعاليات حملة توعية وصحة وتثقيف 2024 إلى تقديم خدماتها المجتمعية والتي تعد أحد مرتكزات رسالة الجامعة الوطنية ومسؤوليتها تجاه الوطن والمجتمع. لاسيما استكمالًا لسلسة الحملات الشاملة التي نفذتها الجامعة في النسخ الأربعة الماضية والتي أقيمت في مناطق مختلفة منها محافظتي ضرية وعقلة الصقور ومركز ضليع رشيد.

اقرأ أيضاً: معرض التعليم الخليجي السنوي الرابع عشر 2024

وتقدم الحملة قرابة ال300 برنامجًا متنوعًا منها: البرامج الشرعية، والتربوية، والعيادات الطبية. وبرامج طب الأسنان، وبرامج الصحة والتغذية. إضافة إلى البرامج التدريبية والمهارية، والبرامج البيطرية، وبرامج البصريات. وبرامج المختبرات الطبية، وبرامج الأشعة، والعلاج الطبيعي، وكذلك البرامج الترفيهية، والبرنامج الرياضي.

الجدير بالذكر أن جامعة القصيم تدعم فكرة الريادة الوطنية تحديداً في التعليم والبحث والاستدامة، وتحقيق شراكة تعليمية فاعلة وطنية وعالمية.

علاوة على ذلك تهدف لتقديم خدمات تعليمية ومهنية وبحثية واستشارية معززة للتنمية الوطنية المستدامة والموارد الذاتية. كل هذا في بيئة ملهمة محوكمة مفعلة للابتكار والتقنية والشراكة.

أكثر

معارض تعليمية 2024معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

4 (الأحد) 8:00 صباحا - 8 (الخميس) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

التعليم – Education

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *