فعاليات حملة طرق آمنة ومتميزة 2024

03-07 مارس-2024فعاليات حملة طرق آمنة ومتميزة 20241445/8/26-22 هـ - 3-2024/3/7 م انتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في عامها الرابع تنطلق أعمال فعاليات حملة طرق آمنة ومتميزة 2024 التي تنظمها الهيئة العامة للطرق خلال الفترة 3-7 مارس. وذلك بحضور عددٍ من أصحاب المعالي من الجهات ذات العلاقة.

برعاية معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية تم تدشين فعاليات حملة طرق آمنة ومتميزة 2024. ويشارك في الحملة أكثر من 620 عضوًا من موظفي وزارة النقل والخدمات اللوجستية. وطلاب الجامعات، ورجال القوات الخاصة لأمن الطرق. وعدد من ممثلي وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات موزعين على 61 فريقًا في مختلف مناطق المملكة.

اقرأ أيضاً: معرض الشرق الأوسط لغاز البترول المسال 2024

وتهدف الحملة إلى تحسين شبكة الطرق في المملكة، وتحقيق تجربة مميزة بما يضمن سلامة مستخدمي الطريق. وذلك من خلال تنفيذ مسح وتقييم كامل لشبكة طرق المملكة البالغ مجموع أطوالها أكثر من 73 ألف كلم، بالإضافة إلى الحفاظ على استدامة البنية التحتية. وتوفير شبكة طرق ذات مستوى عالٍ من الكفاءة وصولًا لاستمرارية ريادة المملكة عالميًا في ترابط شبكة الطرق.

وتأتي النسخة الجديدة من الحملة بعد النجاحات التي تحققت في النسخ الثلاث السابقة التي كانت دافعًا رئيسًا لإطلاق النسخة الحالية لرفع كفاءة شبكة الطرق وتحديث خرائط البيانات الرقمية لأصول البنية التحتية للشبكات الطرقية، ودعم عمليات المعالجة وتسهيل حركة التنقل، وتطوير المشهد البصري، فضلا عن تحسين الخدمات المقدمة بما يسهم في رفع مؤشر جودة الحياة لمستخدمي شبكة الطرق في المملكة.

ودعت الهيئة العامة للطرق بصفة عامة جميع المواطنين للمشاركة في الحملة، عبر رصد وتصوير الملاحظات أو التشوه البصري ورفعها عبر تطبيق 938، ومركز الاتصال 938 المزود بفريق عمل مؤهل من الموظفين المختصين، الذين يتمتعون بمعرفة متقدمة حول الخدمات التي تقدمها الهيئة. ويقدمون المساعدة بشكل سريع وفعال لحل طلبات المستفيدين.

أكثر

معارض صناعية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 3, 2024 8:00 صباحا - مارس 7, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

النقل – transport

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الهيئة العامة للطرق – General Authority for Roads

رقم الهاتف

938

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *