فعاليات حوامات العيد 2024

09-15 أبريل-2024فعاليات حوامات العيد 20249/30 - 1445/10/6 هـ - 9-2024/4/15 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في أجواء احتفالية تنطلق فعاليات حوامات العيد 2024 في مدينة الرياض. وذلك بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك ومشاركة المجتمع الفرح بهذه المناسبة السعيدة.

كشفت أمانة منطقة الرياض عن تفاصيل فعالياتها للحوامات في مختلف المواقع في مدينة الرياض. وجهّزت الأمانة المواقع للوصول لأكبر عدد من السكان ومشاركتهم الاحتفال بخلق أجواء تفاعلية من خلال فعاليات متنوعة ومميزة ومسابقات وأنشطة ترفيهية.

كما تم الاهتمام بعدة نقاط في اختيار المواقع منها شمولية الفعاليات لجميع أحياء الرياض، سهولة الوصول إليها، مدى إقبال الزوار عليها، وجود عدد كبير من المواقف، كبر المساحة، توافر الخدمات، إلى جانب مناسبة الموقع لإقامة الفعاليات والأنشطة الاجتماعية.

وشملت التجهيزات تنظيم فعالية الحوامة في 28 موقعًا تشمل ليلة عيد الفطر وأول أيام العيد، شملت مواقع الحدائق: أكاسيا بحي النهضة، الكناري، النقاء بحي المروج، قرطبة العامة، الحوراء بحي الرمال، المونسية، الحجيلاء بحي المهدية، الربيع الشرقي، الأحمدية الثالثة، الذياب، الانشراح، منتزه القادسية، السمح، منتزه الأمير عبدالعزيز بن عياف، السويدي، أبي ذر الغفاري، الندوة، الهدا، حي الملك سلمان، بالإضافة إلى جوامع: العواد، ذو النورين، المسلم، المرشد، العز بن عبدالسلام، الغزي، القفاري، العجلان، أم عبدالله.

اقرأ أيضاً: معرض الرياض للسفر 2024

بصفة عامة تأتي فعالية حوامة العيد ضمن استعدادات أمانة الرياض لهذا العام تحت شعار “عيد الرياض”. وذلك من أجل استقبال العيد. ومن المقرر أن تستمر الفعاليات حتى السادس من شهر شوال في العاصمة ومحافظاتها المختلفة.

الجدير بالذكر أن الحوامة فعالية سنوية تقام أيام العيد؛ إحياءً للموروث الشعبي. وتعزيزاً للروابط الاجتماعية في الأحياء السكنية.

علاوة على ذلك تهدف الفعاليات لإدخال البهجة والسرور في نفوس الصغار والكبار. وذلك في إطار إستراتيجية أمانة منطقة الرياض الهادفة لبناء شراكة مستديمة مع أفراد المجتمع ومشاركتهم جهود الارتقاء بجودة الحياة في المدينة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 9, 2024 8:00 صباحا - أبريل 15, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الترفيه – Entertainment

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *