فعاليات عيد الفطر بالطائف 2024

10-12 أبريل-2024فعاليات عيد الفطر بالطائف 20241445/10/3-1 هـ - 10-2024/4/12 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في أجواء احتفالية تنطلق فعاليات عيد الفطر بالطائف 2024 خلال الفترة 10 -12 أبريل. وذلك لعرض مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تناسب جميع فئات الجمهور.

وأكملت أمانة محافظة الطائف استعداداتها لإقامة فعاليات عيد الفطر بالطائف 2024 في 3 مواقع مختلفة من المحافظة، بمنتزه الردف ومنتزه الملك عبدالله وحديقة السنابل. كذلك وتم اختيار هذه المواقع باعتبارها من كبرى المتنفسات في المحافظة، ولسهولة وصول الأهالي والزوار والسياح إليها من مختلف الطرق والمحاور الرئيسية.

ومن المقرر إقامة عروض فلكلورية للفنون الشعبية، ومسابقات ثقافية وتوزيع جوائز وهدايا على الزوار والمشاركين. وتقديم فعاليات للاسرة والطفل، ونشاطات ترفيهية وترويحية مختلفة.

اقرأ أيضاً: فعالية اسبوع الفن 2024

ولإظهار بهجة العيد قامت الأمانة بتزيين وإنارة الميادين والساحات والشوارع والطرق الرئيسة. بجانب رفع الجاهزية لاستقبال السكان والزائرين بتهيئة المرافق السياحية كالحدائق، والساحات العامة، ومسارات رياضة المشي. حيث بدأت الوكالات البلدية والإدارات المعنية بالتنسيق والعمل من وقتٍ مبكر بالتجهيز لفعاليات الأمانة خلال العيد المبارك. وستطلق لوحات الجسور والأنفاق والشاشات الإلكترونية عبارات تهنئة بالعيد السعيد، كذلك وتشغيل الإنارة التجميلية بالأعمدة.

كما كثفت فرق الأمانة جهودها الميدانية لتهيئة المواقع التي تشهد إقبالاً من السكان وزائري المحافظة للاستمتاع بأوقاتهم كالحدائق والأماكن العامة والمواقع السياحية والمسطحات الخضراء على جنبات الطرق بمداخل ومخارج المدينة. ورفعت درجة التنسيق بين الإدارات والبلديات الفرعية.

علاوة على ذلك وضعت الأمانة برنامج عمل مستمر يتضمن مواصلة تكثيف النظافة العامة على المرافق والرقابة الميدانية الدائمة عليها. فضلاً عن أعمال التطهير والتعقيم ومتابعة امتثال المحال والمرافق والمنشآت التجارية والصحية والترفيهية للتعليمات البلدية في مواكبة للكثافة المتوقعة من المتنزهين والسائحين خلال فترة عيد الفطر للعام الحالي.

أكثر

معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 10, 2024 8:00 صباحا - أبريل 12, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الترفيه – Entertainment

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

أمانة محافظة الطائف – Taif Governorate Municipality

الموقع الالكتروني

أمانة محافظة الطائف
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *