فعاليات ليالي كفو الرمضانية 2024

14-30 مارس-2024فعاليات ليالي كفو الرمضانية 20241445/9/20-4 هـ - 14-2024/3/30 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستضيف جامعة الملك فيصل بمدينة الأحساء فعاليات ليالي كفو الرمضانية 2024 في الفترة من 14 – 30 مارس 2024. حيث ينتظر الطلاب وأعضاء هيئة التدريس الاستمتاع بأجواء الفعاليات والمشاركة في هذه التجارب التي ستقدمها الجامعة في إطار استقبال شهر رمضان الفضيل.

ستضمن الفعاليات مجموعة متنوعة من الأنشطة والفقرات المثيرة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالسوق الشعبي النابضة بالحياة. وتذوق المأكولات الشعبية اللذيذة، واستكشاف الأركان التراثية والمجتمعية التي تعكس جوانب متنوعة من التراث الثقافي للمنطقة.

علاوة على ذلك، من خلال المسرحيات التفاعلية والعروض الثقافية، سيتاح للحضور فرصة التعرف على التراث والثقافة المحلية بطريقة ممتعة وتفاعلية. كذلك، ستتوفر عربة مجهزة للكشف المبكر عن سرطان الثدي و تعد بتقديم خدماتها للراغبين بالفحص والتوعية الصحية.

اقرأ أيضًا: فعاليات موسم رمضان بحائل 2024

من ناحية أخرى، تهدف فعاليات ليالي كفو الرمضانية إلى تعزيز التواصل والترابط بين أفراد المجتمع الجامعي والمجتمع المحلي، وتشجيع المشاركة الفعّالة في الأعمال الخيرية والتطوعية. وذلك، بهدف إحياء روح التعاون والتضامن في هذا الشهر الكريم.

في الختام، تشكل فعاليات ليالي كفو الرمضانية 2024 مناسبة مميزة لتعزيز التواصل والترابط بين أفراد المجتمع الجامعي والمجتمع المحلي. ولتعزيز روح المشاركة الفعالة والتضامن في شهر رمضان الكريم. نتطلع إلى استمرار هذه الفعاليات في المستقبل. مع تطوير وتنويع الأنشطة والفقرات لتلبية احتياجات وتطلعات الجميع. لذا، لا تفوتوا فرصة حضور ليالي كفو الرمضانية والاستمتاع بالأجواء الرائعة والفعاليات المميزة التي ستنظمها الجامعة.

أكثر

معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 14, 2024 8:00 صباحا - مارس 30, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Cultural and entertainment – ثقافي وترفيهي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

King Faisal University – جامعة الملك فيصل

الموقع الالكتروني

جامعة الملك فيصل
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *