فعاليات معسكر رواد الابتكار الجامعي 2024

05-08 فبراير-2024فعاليات معسكر رواد الابتكار الجامعي 20241445/7/27-24 هـ 5-2024/2/8 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

انطلقت بجامعة طيبة بالمدينة المنورة , فعاليات معسكر رواد الابتكار الجامعي 2024, الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب. ويستهدف طلاب وطالبات الجامعة ليبتكروا من خلاله حلولاً إبداعية. من خلال أفكار مقترحة أو ابتكارات تسهم في تحسين البيئة الجامعية وجودة الحياة الجامعية.

ويهدف فعاليات معسكر رواد الابتكار الجامعي 2024، الذي تستمر فعالياته على مدار أربعة أيام. إلى أيجاد مساحة يتفاعل فيها الطلاب مع بعضهم بأساليب التواصل العلمي الاجتماعي وتعزيز قيم الانتماء والإحسان إلى البيئة الجامعية. عبر تحسينها بأفكار الطلبة والإسهام في تحسين البيئة الجامعية وجودة الحياة الجامعية. كذلك تنفيذ الأفكار المميزة والمبتكرة بدعم من الجامعة.

‎كما يتضمن المعسكر عدداً من مجالات الابتكار منها أفكار ومقترحات إبداعية تسهم في مجال تطوير البيئة الجامعية، بالإضافة إلى إقامة ورش عمل بعنوان تأسيس المشاريع الريادية و الابتكار في المشاريع التقنية. كما يستعرض المعكسر تجارب إبداعية إثرائية.

اقرأ ايضا: المؤتمر الدولي لتكنولوجيا المعلومات الصحية 2024

ويستهدف المعسكر طلاب وطالبات جامعة طيبة. ويركز المعسكر على عدد من مجالات الابتكار منها أفكار ومقترحات إبداعية تسهم في مجال تطوير البيئة الجامعية بجوانبها الأكاديمية والفنية. وأفكار ومقترحات إبداعية تسهم في مجال تعزيز جودة الحياة الجامعية لطلبة الجامعة

كما يسعى معسكر رواد الابتكار الجامعي إلى تحقيق الأفكار المبتكرة للطلبة إلى واقع ملموس. لتحفيزهم وتمكينهم بأن يكونوا رواداً في عالم الابتكار، وتجسيد الأفكار المستدامة، و يولي المعسكر اهتماماً خاصًا في الأفكار الريادية المبتكرة التي تساعد في تحسين البيئة الجامعية بالإضافة الى تحسين جودة الحياة الجامعية. كذلك يساعد الطلبة على خلق أفكار مبتكرة من خلال ورش العمل والجلسات التوجيهية، لاستكشاف قدراتهم الإبداعية، وتوفير الأدوات والمعرفة اللازمة لهم لتحويل أفكارهم إلى مشاريع قابلة للتنفيذ. في النهاية حسب اهتماماتهم بالتكنولوجيا أو العلوم أو الفنون والمجالات ذات العلاقة.

أكثر

معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 5, 2024 8:00 صباحا - فبراير 8, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

التقنية – Technology

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

جامعة طيبة – Taibah University

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *