فعالية إطلاق إمكانات الأعمال للطموحين في السعودية 2024

02-فبراير-2024فعالية إطلاق إمكانات الأعمال للطموحين في السعودية 20241445/7/21 هـ - 2024/2/2 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في ساحة الأعمال المتطورة في المملكة العربية السعودية، يواجه رواد الأعمال الطموحين تحديات وفرصاً متنوعة. تأتى فعالية إطلاق إمكانات الأعمال للطموحين في السعودية 2024 خارطة طريق مخصصة لأولئك الذين يسعون لاستكشاف تفاصيل البيئة الأعمالية في المملكة.

هذه الفعالية المقرر عقدها في 2 فبراير 2024 ستضم مجموعة من المتحدثين المميزين، بما في ذلك فيصل أ. غاوري، مؤسس ورئيس تنفيذي لشركة FANUUN، ومحمد أمير أختر، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Logigates Technologies. يتمتع غاوري، الذي يمتد مجال عمله لأكثر من عقدين من الزمن، بسمعة قوية في مجال التحول الرقمي وأمان المعلومات. دوره كرئيس تنفيذي لـ FANUUN يبرز التزامه بتعزيز النمو والابتكار في مجال الهجرة وتأسيس الشركات في المملكة والإمارات.

من جهة أخرى، يظهر محمد أمير أختر، رائد الأعمال ذو الخبرة الطويلة، تركيزه على الابتكار التكنولوجي كمؤسس ورئيس تنفيذي لشركة Logigates Technologies. تقديمه حلاول التشغيل الآلي والذكاء الاصطناعي يعكس التزامه بالتقدم التكنولوجي. وبتسليط الضوء على حلوله الرقمية الابتكارية في عام 2022. حاز أختر على جوائز هامة من الحكومة السعودية.

اقرأ أيضًا: منتدى ومعرض الأعمال الياباني السعودي 2024

بالإضافة إلى ذلك، تعد الفعالية فرصة للمشاركين لاستكشاف طرق استراتيجية لتحقيق 100٪ من ملكية الأعمال في المملكة. مع تقديم رؤى مفصلة حول إطار MISA والمسارات الريادية لتأسيس الأعمال. كما سيتم أيضاً استعراض فعاليات الإقامة الدائمة الأخيرة في السعودية وكيفية تأثيرها على رواد الأعمال الأجانب.

أيضًا، بغض النظر عن خبرتك في ريادة الأعمال، تهدف هذه الجلسة إلى تزويد المشاركين بالمعرفة والأدوات الأساسية للنجاح في السوق السعودي المزدهر. توفر خبرات غاوري في الأمان السيبراني والتحول الرقمي، إلى جانب تركيز أختر على الابتكار التكنولوجي. فهما شاملاً للغاية للتفاهم في البيئة الأعمال المتغيرة.

في الختام، تعتبر فعالية إطلاق إمكانات الأعمال للطموحين في السعودية 2024 بمثابة بوابة للراغبين في فتح إمكانيات أعمالهم في المملكة العربية السعودية. من خلال التسجيل في هذه الجلسة المميزة. يمكن للمشاركين تحقيق موقع استراتيجي في السوق السعودية التنافسية، مستعدين بالتسلح برؤى من لاعبي الصناعة الرئيسيين.

أكثر

معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 2, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Commercial – تجارى

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

SSP Society for Scholarly Publishing – جمعية إس إس بي للنشر العلمي

الموقع الالكتروني

جمعية إس إس بي للنشر العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *