فعالية إطلاق صندوق الاستثمار بالسعودية 2024

06-فبراير-2024فعالية إطلاق صندوق الاستثمار بالسعودية 20241445/7/25 هـ - 2024/2/6 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في خطوة مهمة نحو تعزيز قطاع التكنولوجيا والأعمال في المملكة العربية السعودية، تنظم شركة Adaverse فعالية إطلاق صندوق الاستثمار بالسعودية لعام 2024. تعتبر هذه الفعالية فرصة حاسمة للاحتفال بتوسعة Adaverse في هذا السوق الحيوي والمزدهر.

ستقام الفعالية  في قلب العاصمة السعودية، الرياض. وسيتتضمن جدول أعمال غني بالفعاليات والمحتوى الذي يشد انتباه كل محبي التكنولوجيا ورياديي الأعمال الساحة. كما ستكون مليئة بالشخصيات الملهمة والمستثمرين الريادين. مما يخلق فرصة فريدة لتبادل الأفكار والتعرف على أحدث الابتكارات في عالم الويب3.

سيبرز في الحدث شخصيات بارزة من عالم التكنولوجيا، حيث سيقدم Shogo Ishida، المدير التنفيذي لشركة EMURGO Middle East & Africa، كلمة رئيسية تستعرض تجاربه وتفاصيل رحلته في عالم الابتكار.

اقرأ أيضًا: مؤتمر المستقبل الأخضر المستدام 2024

بالإضافة إلى ذلك، سيشارك مؤسسو Takadao، Morrad Irsane وSharene Lee، في مناقشة لاستكشاف أفق التطور التكنولوجي في المملكة.

نتيجة إلى ذلك، ستكون هذه الفعالية في إطار جهود Adaverse لدعم رؤية المملكة 2030. حيث تتعهد الشركة بالاستثمار في الشركات الناشئة الواعدة وتسريع عملية تطويرها. كذلك، تسعى لتعزيز البيئة الابتكارية في المنطقة. وإقامة المملكة كمركز عالمي لتقنية الويب3.

في الختام، ستمثل فعالية إطلاق صندوق الاستثمار بالسعودية 2024 فرصة حقيقية للمشاركين في الفعالية لاستكشاف أحدث الابتكارات والفرص في عالم التكنولوجيا. لذلك، إنها مناسبة لا تفوت للمستثمرين، ورواد الأعمال، والمهتمين بالتطورات الرقمية. حيث سيكونون على موعد مع تجارب ملهمة وشهادات نجاح تعكس قوة المملكة في رحلتها نحو مستقبل رقمي مبهر.

أكثر

فعاليات الرياض 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 6, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Investment – استثماري

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Adaverse Company – شركة ادفيرسي

الموقع الالكتروني

شركة ادفيرسى
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *