فعالية التعلم الآلي المضمن في الفيزياء 2024

20-فبراير-2024فعالية التعلم الآلي المضمن في الفيزياء 20241445/8/10 هـ - 2024/2/20 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في فبراير 2024، سيعقد برنامج المحاضرين المتميزين بتنظيم من قِبل الجمعية السعودية للهندسة البترولية (SPE) حدثًا استثنائيًا يستحق الانضمام إليه. سيأتي هذا الحدث تحت عنوان فعالية التعلم الآلي المضمن في الفيزياء 2024. والذي يتناول نهجًا فريدًا في تطبيق التعلم الآلي لفهم وتحليل وتحسين العمليات المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، من المقرر أن تقام المحاضرة يوم 20 فبراير 2024 في مركز اكسبك للأبحاث المتقدمة السعودية بالظهران. وستكون المحاضرة متاحة للجميع، مما سيتيح الفرصة للمهتمين بمجالات الهندسة البترولية والتعلم الآلي لحضورها والاستفادة من المعرفة والخبرة المقدمة.

اقرأ أيضًا: المؤتمر العاشر للجمعية السعودية للفيزياء الطبية 2024

نتيجة لذلك، سيتميز هذا الحدث بمحاضرة المؤسس المشارك والعالم الرئيسي في شركة Tachyus. حيث يستعرض فيزياء البيانات كنهج جديد يجمع بين التعلم الآلي وفيزياء الحقول النفطية. أيضًا، سيتضمن ذلك استخدام البيانات والتحليل الذكي لتحسين استراتيجيات التعدين وإدارة الحقول النفطية بشكل أفضل.

في الختام، فعالية التعلم الآلي المضمن في الفيزياء 2024 تعد مناسبة استثنائية لمن يرغبون في الحصول على رؤى جديدة وتوسيع معرفتهم في هذا المجال المشوق والحيوي. فلا تدع الفرصة تفوتك لحضور هذا الحدث الرائد والاستفادة من تجارب الخبراء في مجال التعلم الآلي والفيزياء. لا تتردد في التسجيل والمشاركة في الفعالية، حيث ستجد فيها فرصة لتوسيع شبكتك الاجتماعية والتعرف على خبراء في مجالك. بالإضافة إلى فرصة لطرح الأسئلة والحصول على إجابات مباشرة من المتحدث. استغل هذه الفرصة للنمو الشخصي والمهني.

أكثر

معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 20, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Scientific – علمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Society of Petroleum Engineers – الجمعية السعودية للهندسة البترولية

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *