فعالية التعليم الأخضر نحو مستقبل مستدام 2024

06-يونيو-2024فعالية التعليم الأخضر نحو مستقبل مستدام 20241445/11/29 هـ - 2024/6/6 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يتشرف فريق مبادرة العطاء الرقمي بدعوه جميع الطلاب لحضور فعالية التعليم الأخضر نحو مستقبل مستدام 2024، التي ستعقد في مدينة الطائف. الهدف من هذه الفعالية هو تعزيز الوعي بأهمية التعليم الأخضر ودوره في تحقيق الاستدامة. سيقام الحدث في يوم 6 يونيو 2024 من الساعة 5:00 مساءً حتى 6:00 مساءً. في مقر دور الريادة بمعهد ريادة الأعمال.

ستتناول الفعالية محاور هامة تتضمن التعليم الأخضر كوسيلة لتحقيق الاستدامة. وخطوات التحول نحو التعليم الأخضر. بالإضافة إلى استعراض أهم المبادرات العالمية لتطبيق التعليم الأخضر. سيتحدث في الفعالية الأستاذ الباحث في الدكتوراه في تخصص تقنيات التعليم والحاصل على ماجستير في تكنولوجيا المعلومات والاتصال.

اقرأ أيضًا: فعالية الذكاء الاصطناعي ومستقبل الأجيال 2024

علاوة على ذلك، تأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من اللقاءات الحضورية التي تنظمها مبادرة العطاء الرقمي، وهي مبادرة تخصصية غير ربحية برعاية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات. وتهدف إلى نشر الوعي الرقمي بين جميع أفراد المجتمع. التسجيل والمشاركة في الفعالية متاحان للأعضاء المسجلين فقط، مما يعزز من فرص التواصل والتعلم بين المهتمين بهذا المجال.

في الختام، تمثل فعالية التعليم الأخضر نحو مستقبل مستدام 2024 فرصة قيمة للتعرف على كيفية تطبيق التعليم الأخضر والمساهمة في بناء مستقبل مستدام. يجب أن تكون عضوًا مسجلًا في مبادرة العطاء الرقمي. توفر هذه المبادرة مكتبة رقمية غنية بالموارد وبرامج ولقاءات تهدف إلى تعزيز المعرفة الرقمية بين أفراد المجتمع. لا تفوتوا هذه الفرصة الثمينة للاطلاع على أحدث المبادرات والتوجهات في مجال التعليم الأخضر.

أكثر

معارض تعليمية 2024معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يونيه 6, 2024 5:00 مساء - 6:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Cultural and educational – ثقافي وتعليمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Digital Attaa – العطاء الرقمي

الموقع الالكتروني

العطاء الرقمي
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *