فعالية التهديدات الأمنية في البيئة السحابية 2024

26-يونيو-2024فعالية التهديدات الأمنية في البيئة السحابية 20241445/12/20 هـ - 2024/6/26 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ستستضيف غرفة الأحساء فعالية التهديدات الأمنية في البيئة السحابية 2024 يوم الأربعاء، 26 يونيو من الساعة 8:00 مساءً حتى 9:00 مساءً. تهدف هذه الفعالية إلى تسليط الضوء على التهديدات الأمنية المختلفة التي تواجه البيئة السحابية. واستعراض أبرز التهديدات الأمنية وتقديم الإجراءات والحلول الوقائية المناسبة لمواجهتها.

يتحدث في الفعالية المهندس الحاصل على ماجستير في الأمن السيبراني وصاحب خبرة تزيد عن 15 عامًا في تقنية المعلومات والأمن السيبراني. كما سيتناول المهندس خلال اللقاء عدة محاور مهمة منها طبيعة التهديدات الأمنية في البيئة السحابية وأبرز تلك التهديدات. بالإضافة إلى الإجراءات والحلول الوقائية التي يمكن اتخاذها لحماية البيانات والمعلومات في البيئة السحابية.

اقرأ أيضًا: مؤتمر تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتطوير التعليم الرقمي 2025

علاوة على ذلك، تعد هذه الفعالية جزءًا من مبادرة العطاء الرقمي، وهي مبادرة تخصصية غير ربحية تحت رعاية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات. تهدف إلى نشر الوعي الرقمي بين جميع أفراد المجتمع. للمشاركة في هذه الفعالية. يرجى التسجيل مسبقًا حيث أن التسجيل متاح فقط للأعضاء المسجلين. يمكن للمشاركين أيضاً الاستفادة من الحقيبة التدريبية التي تقدم خلال الفعالية.

في الختام، فعالية التهديدات الأمنية في البيئة السحابية 2024 تعتبر فرصة ذهبية لكل المهتمين بمجال الأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات. من ناحية أخرى، سيحظى الحضور بفرصة تعلم من خبرات المهندس. الذي سيقدم رؤى عميقة حول كيفية التعامل مع التهديدات الأمنية في البيئة السحابية. لا تفوت فرصة حضور هذا اللقاء الحضوري المميز واستفد من الخبرات والمعلومات القيمة التي سيتم تناولها.

أكثر

معارض تعليمية 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يونيه 26, 2024 8:00 مساء - 9:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Digital Attaa Initiative – مبادرة العطاء الرقمي

الموقع الالكتروني

مبادرة العطاء الرقمي
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *