فعالية الذكاء الاصطناعي ومستقبل الأجيال 2024

28-مايو-2024فعالية الذكاء الاصطناعي ومستقبل الأجيال 20241445/11/20 هـ - 2024/5/28 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تدعو مبادرة العطاء الرقمي جميع المهتمين لحضور الجلسة الحوارية حول فعالية الذكاء الاصطناعي ومستقبل الأجيال 2024 ، التي ستعقد في محافظة الأحساء. تهدف هذه الفعالية إلى التعريف بمجال الذكاء الاصطناعي واستكشاف الفرص التي توفرها التطورات التكنولوجية لتحسين جودة الحياة. ستقام الجلسة بتاريخ 28 مايو 2024 من الساعة 8:00 مساءً حتى 9:00 مساءً في غرفة الأحساء.

سيتناول اللقاء محاور هامة تشمل التعريف بالذكاء الاصطناعي، وأهميته، ومستقبله، بالإضافة إلى استعراض الفرص والممكّنات الوطنية والعالمية في هذا المجال. كما سيتم مناقشة أهمية تعلم الأجيال للذكاء الاصطناعي لتعزيز مهاراتهم ومواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة.

اقرأ أيضًا: برامج التدريب في الشهادات الاحترافية 2024

علاوة على ذلك سيكون المتحدث في الجلسة هو الرئيس التنفيذي لشركة منصة بيان لعلم البيانات والذكاء الاصطناعي. يعد هذا اللقاء جزءًا من مبادرة تمكين كبار السن رقميًا، التي ترعاها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات. وتهدف إلى نشر الوعي الرقمي بين جميع أفراد المجتمع.

في الختام، تعتبر فعالية الذكاء الاصطناعي ومستقبل الأجيال 2024 فرصة متميزة للاطلاع على مستقبل الذكاء الاصطناعي وفهم دوره الحيوي في تحسين حياتنا اليومية. للتسجيل والمشاركة في هذه الفعالية، يجب أن تكون عضوًا مسجلًا في مبادرة العطاء الرقمي. توفر هذه المبادرة مكتبة رقمية غنية بالموارد وبرامج ولقاءات تهدف إلى تعزيز المعرفة الرقمية بين أفراد المجتمع. لا تفوتوا هذه الفرصة الثمينة للتعرف على الذكاء الاصطناعي واستثمار مستقبله لصالح الأجيال القادمة.

أكثر

معارض تعليمية 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 28, 2024 8:00 مساء - 9:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Al Ahsa Chamber – غرفة الاحساء

الموقع الالكتروني

غرفة الاحساء
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *