فعالية الفوانيس الرمضانية 2024

12 مارس / 09 أبريل-2024فعالية الفوانيس الرمضانية 20241445/9/30-2 هـ - 3/12 - 2024/4/9 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في أجواء ترفيهية اجتماعية انطلقت فعالية الفوانيس الرمضانية 2024 مع بداية الشهر الفضيل. ويهدف الحدث لدعم القطاع التجاري لأهالي المنطقة بالكامل.

وقد بدأت فعالية الفوانيس الرمضانية 2024 برعاية صاحب السمو أمير منطقة نجران. وتنعقد الفعاليات بتنظيم بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة. وبحضور وكيل إمارة المنطقة. كل هذا في ساحة النافورة التفاعلية على طريق الملك سعود.

كما أوضح مدير فرع بنك التنمية الاجتماعية بنجران أن فعالية الفوانيس الرمضانية تهدف إلى تعزيز روح التعاون المجتمعي خلال شهر رمضان المبارك، من خلال توفير منصة لأكثر من 100 أسرة منتجة لعرض وبيع منتجاتهم، من مأكولات وحرف يدوية. وهو ما يعمل على دعم وتعزيز دخلهم وتعزيز الحرف اليدوية والمنتجات المحلية.

وأشار أيضاً إلى أن البنك يسعى من خلال هذه الفعالية لتشجيع الجميع على دعم الأسر المنتجة. والإسهام في تعزيز الاقتصاد المحلي، إضافة إلى تعزيز الابتكار والإبداع في المنطقة. فضلا عن بناء جسور تواصل قوية بين الأسر المنتجة والمجتمع المحلي. داعياً الجميع لزيارة فعالية “الفوانيس الرمضانية”، ودعم الأسر المشاركة، مؤكداً أن الفعالية ستستمر طوال شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضاً: المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة 2024

في نفس السياق يعتبر بنك التنمية الاجتماعية أحد ركائز التنمية الهامة في تمكين المواطنين عبر تقديم المنتجات والبرامج التمويلية الميسرة للمساهمة بدور فاعل ومؤثر في مسيرة البناء والتنمية ودفع عجلة الاقتصاد الوطني.
وشهد البنك منذ نشأته تطورات جوهرية وضعته هذا اليوم كأحد أهم المؤسسات التنموية التي تقوم بدور فعال ومؤثر في مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية ضمن مكونات الوطن العزيز، جاء هذا إيماناً من القيادة الرشيدة بأهمية الأدوار التي يقدمها في مجال برامج التمويل التنموي الميسر لأبناء هذا الوطن من جهة، ودعم المنشآت الصغيرة والناشئة كمساهم مهم في بناء اقتصاد المملكة من جهة أخرى.

أكثر

معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 12, 2024 8:00 صباحا - أبريل 9, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

التجارة – commerce

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

بنك التنمية الاجتماعية – Social Development Bank

الموقع الالكتروني

بنك التنمية الاجتماعية

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

920008002

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *