فعالية المائدة المستديرة السعودية 2024

27-فبراير-2024فعالية المائدة المستديرة السعودية 20241445/8/17 هـ - 2024/2/27 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ستقام في الرياض، المملكة العربية السعودية، فعالية المائدة المستديرة السعودية 2024، التي ستأتي أيضًا تحت عنوان رؤية 2025 إعادة تكوين البنوك لتحقيق نمو غير مسبوق، والتي تنظمها MEA بالتعاون مع شركة Finacle. هذه الفعالية تهدف إلى فتح باب التبادل والمناقشة حول كيفية تعزيز أداء البنوك في المملكة العربية السعودية. من خلال إعادة تكوين أجزاء من منصتها المصرفية واستكشاف الفرص الواسعة التي تتاح أمامها.

بالإضافة إلى ذلك، سيشارك المتحدثون في هذه المناقشات في تحليل القدرة القابلة للتركيب في حلول البنوك. حيث سيتناولون كيف يمكن لهذه المنصات المساعدة في إعادة تصور الممارسات التجارية التقليدية وتعزيز التميز الرقمي وتعزيز الابتكار. مما يمكن البنوك من التكيف والتطور والتقدم في البيئة الرقمية التي نعيشها اليوم.

سيسلط الضوء أيضًا في هذه الفعالية على كيفية تسريع الابتكار من خلال تنويع النماذج التجارية. حيث سيتم استعراض ثماني أنماط رئيسية للابتكار في النماذج التجارية. وكيف يمكن أن تساعد في إعادة تعريف الهياكل المصرفية التقليدية وإعادة تصور رحلات العملاء وضمان الارتباط المستمر لتحقيق النمو الرابح.

اقرأ أيضًا: مؤتمر البنوك السعودي 2024

علاوة على ذلك، يعتبر التحول إلى دفعات الوقت الحقيقي أيضًا محورًا مهمًا للمناقشة، حيث يتعرض الحاضرون لكيفية قد تسهم منصات الدفع القابلة للتركيب في تعزيز تجربة العملاء من خلال الدفعات الفورية. بالإضافة إلى استكشاف الاستراتيجيات اللازمة للتوسع والصمود وتحسين الإنتاجية لمواجهة الزيادة في الدفعات الرقمية مع نمو الأعمال.

في الختام، ستجمع فعالية المائدة المستديرة السعودية 2024 بين الرؤى الاستراتيجية والتجارب العملية. مما يتيح للمشاركين فرصة التعلم والتبادل وتوظيف هذه المعرفة في تعزيز تحولهم الرقمي وتحقيق معدلات نمو أعلى في عام 2025 وما بعده.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 27, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Commercial – تجارى

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

MEA Finance – طيران الشرق الأوسط للتمويل

الموقع الالكتروني

طيران الشرق الأوسط للتمويل
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *